حزب الله يستنكر بشدة اتهامه بالضلوع في تفجيرات المنامة..ويتهم المخابرات البحرينية

استهجن "حزب الله"اتهام السلطات البحرينية بأنه وراء التفجيرات التي حصلت مؤخرا في المنامة وادت الى مقتل شخصين، مشيرا الى ان المخابرات البحرينية وراء هذه التفجيرات.

وقال بيان صادر عن العلاقات الإعلامية في "حزب الله" تعلقيا على الاتهامات التي وجهتها سميرة رجب وزيرة الدولة البحرينية لشؤون الإعلام للحزب "إننا في حزب الله إذ نستنكر أي إشارة لنا من قريب أو بعيد في هذا الموضوع، فإننا نرى أصابع مخابرات السلطة البحرينية وراء هذه التفجيرات، لتتخذها ذريعة للاعتداء على المعارضة السلمية والتهرب من الاستجابة للمطالب المحقة".

وأضاف البيان "تستمر السلطات البحرينية في مسلسل اتهاماتها وادعاءاتها الكاذبة، حيث تقوم وفي إطار سياسة الافتراءات الظالمة بين الحين والآخر بتوجيه الاتهامات لحزب الله بضلوعه في الأحداث هناك، وكان آخرها اتهام الحزب بأنه وراء التفجيرات الأخيرة التي هزت البحرين".

وكانت سميرة رجب وزيرة الدولة البحرينية لشؤون الاعلام قالت تعليقا على سلسلة التفجيرات التي هزت البحرين، انه من الواضح من شكل التفجيرات والادوات المستعملة والقنابل المصنعة محليا ان من يقف وراءها هم من نفس المجموعة التي مارست هذه العمليات منذ بدء الاحداث، واوضحت الوزيرة ان الحديث يدور عن مجموعات ولاية الفقيه، مضيفة ان كل الادوات تظهر اصابع "حزب الله" في هذا الشأن.

السابق
قائمة أغنى 200 ملياردير: الامير الوليد الأول عربيا وكاروس عالميا
التالي
مقتل 750 طفلا بحوادث سير مختلفة