جولة لوفد نادي روتاري على سوق الخضار الجديد في صيدا

نظّم «نادي روتاري صيدا»، برئاسة بانا كلش القبرصلي، زيارة دعم وتشجيع لسوق الخضار والفاكهة الجديد في مدينة صيدا، والذي شيّدته البلدية وتم تدشينه قبل نحو عدة أشهر، وذلك بمشاركة رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، ورئيس «جمعية تجار صيدا وضواحيها» علي الشريف، وأمين سر الجمعية محمد القطب، وعضو المجلس البلدي في مدينة صيدا المهندس محمود شريتح، والرئيسين السابقين لنادي روتاري فرانسواز جوهري والسفير عبدالمولى الصلح.
وبعد جولة مشتركة في سوق الخضار وتبضّع أعضاء الوفد لحاجياتهم من الخضار والفاكهة، تحدثت رئيسة النادي بانا كلش القبرصلي، فنوّهت بإنجاز بلدية صيدا واهتمامها بتأمين سوق جديد للخضار في المدينة لأصحاب عربات وبسطات الخضار، وتأهيلها للسوق الأول والكائن في السوق التجاري في المدينة.
ولفتت إلى «أن الجولة هي رمزية وتشجيعية من أعضاء النادي، لنقول نعم لتنظيم أوضاع مدينتنا ولشكر بلدية صيدا».
من جهته، شكر المهندس السعودي بادرة «نادي الروتاري» لدعم وتشجيع عملية البيع والتبضع من سوقي الخضار والفاكهة، حيث أن البلدية أمّنت السوقين الحديثين للخضار والفاكهة بمواصفات عالية تكفل سهولة التبضّع، وتؤمّن مرافق مهمة لكل من البائع والمواطن على حد سواء.
وأكد المهندس السعودي عزم البلدية على مواصلة سهرها على السوقين، واهتمامها بأوضاع البائعين داخله إنفاذاً لقرار المجلس البلدي بحصر عملية بيع الخضار والفاكهة داخل السوقين.

السابق
عاصم سلام.. كلّنا نفتقدك
التالي
منزل عبد الحليم حافظ صار فرنا