المفتي قباني: بوجود العقلاء لا خوف على لبنان مهما حصل

استقبل مفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني، وفدا من العلماء، وتم التداول في آخر التطورات على الساحة اللبنانية".

وأبدى العلماء قلقهم من "الانقسامات السياسية الحاصلة اليوم في لبنان والتي تشكل خوفا على الوحدة الوطنية ليتسلل عبرها المغرضون من أعداء لبنان، بهدف محاولة طعن وحدة أبنائه وزعزعة امن واستقرار البلاد"، وطمأن المفتي العلماء انه "طالما هناك مؤسسات سياسية ودينية وأمنية وقادة سياسيون عقلاء لا خوف على لبنان مهما وقع من احداث مؤلمة".

وأجرى مفتي الجمهورية اتصالا هاتفيا بالسفير السعودي في لبنان علي عواض عسيري وهنأه ب"ثقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بصدور الأمر الملكي لترقيته سفيرا بالمرتبة الممتازة، وتمنى له التوفيق في مهامه الدبلوماسية الجليلة في لبنان وتوثيق العلاقات اللبنانية السعودية وخاصة بالظروف والأوضاع المصيرية التي يمر بها لبنان والمنطقة".

من جهة اخرى، يؤدي مفتي الجمهورية صلاة وخطبة عيد الاضحى المبارك عند الساعة السابعة والنصف من صبيحة يوم الجمعة في مسجد خاتم الأنبياء والمرسلين محمد الأمين صلى الله عليه وسلم في وسط بيروت.

ويعتذر المفتي قباني عن عدم استقبال المهنئين بعيد الاضحى المبارك بسبب استشهاد اللواء وسام الحسن ووقوع الضحايا والظروف والأوضاع الراهنة في البلاد.

على صعيد آخر انتدب مفتي الجمهورية أمين فتوى طرابلس الشيخ محمد إمام على رأس وفد لتقديم التعازي لوالد الشهيد اللواء وسام الحسن وعائلته في المصاب الجلل وان يلهمهم الله الصبر.  

السابق
الأسد يصدر عفوا عاما عن مرتكبي الجرائم
التالي
رئيس اليونان يؤكد سرقة إسرائيل غاز مصر ومسئول مصرى ينفى