الحريري أجرت إتصالات بفاعليات ومسؤولين من اجل انتظام الحياة الطبيعية في صيدا

أجرت النائبة بهية الحريري جولة من الإتصالات الهاتفية مع عدد من فاعليات صيدا ومن المسؤولين الاداريين والأمنيين واصحاب المستشفيات ومديري المدارس فيها، من اجل الاطمئنان الى انتظام الحياة الطبيعية في المدينة على كافة الصعد.
فقد تشاورت الحريري هاتفيا مع مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان وراعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران إيلي حداد بالأوضاع العامة وانعكاسها على صيدا واهمية تعزيز اجواء التهدئة والإستقرار وإشاعة أجواء الطمأنينة للمواطنين".

وعرضت الوضع الأمني هاتفيا ايضا مع كل من محافظ الجنوب نقولا بوضاهر وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد طارق عبد الله ورئيس فرع استخبارات الجيش اللبناني في الجنوب العميد علي شحرور، وتمنت عليهم العمل على كل ما من شأنه تعزيز الاستقرار في المدينة وتأمين انتظام حياة الناس بشكل طبيعي.
واطلعت الحريري من رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها على الشريف على انعكاسات الأوضاع العامة على الوضع الاقتصادي في المدينة ولا سيما اوضاع السوق التجاري مع اقتراب الأضحى.
وكانت الحريري تواصلت صباحا مع عدد من مديري المدارس الرسمية والخاصة في المدينة واطمأنت منهم الى انتظام الدراسة في مدارس المدينة بشكل طبيعي. كما اتصلت الحريري بعدد من اصحاب المستشفيات في اطار التواصل الدوري معهم.  

السابق
القتيل الذي سقط في المواجهات مع الجيش في بيروت هو أحد المسلحين وليس عسكريا
التالي
حايك: للصبر والوعي وعدم الوقوع في ردات الفعل