ريفي:غدًا يوارى اللواء الحسن الثرى الى جوار ضريح الشهيد الحريري

أوضح مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي أن "الإتصال كان مقطوعًا مع رئيس فرع المعلومات اللواء وسام الحسن منذ وقوع التفجير في منطقة الأشرفية ظهر أمس"، وقال في حديث لتلفزيون المستقبل: "لم يكن لدينا أي دليل على أنه المستهدف الا عندما عثرنا على جزء من المسدس الذي تستعمله شعبة المعلومات بالإضافة الى جزء من هاتف مرافقه والساعة التي يرتديها الحسن".
واذ أشار الى أنه "كان يُترك للعميد الحسن هامش من حرية التحرك"، شدّد ريفي على أن "الشهيد كان شخصًا استراتيجيًا على الصعيد الأمني ما أدى الى استهدافه".
وسأل ريفي: "هو نجح بالدخول الى الملفات الكبرى التي لطالما أدركنا أن قدرنا فيها أن ندفع الثمن غاليًا ولكن سوف نبقى ونستمر وإن لم نتحمل نحن المسؤولية فمن سيحمي أولادنا؟.
ولفت الى أن "الخط الأحمر الوحيد هو أمن البلد"، مشيرًا الى أن "الحسن أصبح مستهدفًا منذ أن استلم ملف الرئيس الشهيد رفيق الحريري".
هذا وأكّد ريفي أن "تشييع الحسن سيتم في مسجد محمد الأمين بعد صلاة العصر يوم غد الأحد، ليوارى الثرى بعد ذلك الى جوار الرئيس الشهيد رفيق الحريري في وسط بيروت على أن يتم تقبل التعازي في قاعة مسجد محمد الأمين خلال فترتي قبل الظهر وبعد الظهر".

السابق
الحص: استشهاد الحسن خسارة فادحة
التالي
استشهاد الوسام … تجدد الثورة