جابر: لا مجال للقبول بقانون الدوائر الصغرى لانه يزيد الانقسام

رأى عضو كتلة "التحرير والتنمية" النائب ياسين جابر في حديث الى "المؤسسة اللبنانية للارسال" ضمن برنامج "نهاركم سعيد"، "أن الرئيس نبيه بري رجل الحوار والتواصل والانفتاح على جميع اللبنانيين، وهو مشهود له بمواقفه المعتدلة وعلاقاته المميزة مع الجميع، ويعمل دائما على مد اليد وكلمته، في ذكرى تغييب الامام موسى الصدر في النبطية كلمة وسطية تدعو الى مد اليد والتواصل، ولقاؤه مع الرئيس فؤاد السنيورة يؤكد ان حبل التواصل قائم بينه وبين كل الكتل النيابية، حتى مع نواب "القوات اللبنانية" من خلال عضو مكتب المجلس النيابي النائب انطوان زهرا".

وأكد "التواصل والحوار والتحاور بين جميع اللبنانيين وفتح خطوط التواصل الدائم بين بعضنا البعض كي نحافظ على هذا البلد، واذا كنا ديموقراطيين ونؤمن بالانتخابات فان الشعب اللبناني هو من يقرر من سيكون رئيس الحكومة المقبلة بعد الانتخابات النيابية".

ولفت الى "ان هذه الحكومة هي من أكثر الحكومات التي حصلت على دعم دولي أكثر من غيرها، والاشادات الدولية بها غير مسبوقة، وخصوصا ان البديل منها هو الفراغ".

ورأى "ان الاهم اليوم هو الحفاظ على الاستقرار في الداخل اللبناني في ظل وجود عاصفة في المنطقة، وهذا الموضوع يجب ان يكون له الاولوية بكل اهتمامات السياسيين اللبنانيين في الاكثرية والمعارضة في الوقت الحالي".  

السابق
سامي الجميل: قرار ارسال طائرة ايوب الى اسرائيل امر خطير
التالي
انفجار في منطقة الاشرفية وتصاعد كثيف للدخان