“حزب الله” دان قرار “يوتلسات” بوقف بث 19 قناة فضائية إيرانية

 رأت العلاقات الاعلامية في حزب الله في بيان: "ان قرار شركة يوتلسات الأوروبية بوقف بث تسع عشرة قناة فضائية إيرانية على قمر هوتبيرد، يأتي بمثابة اعتداء على الحريات التي يتغنى بها الغرب، وانتهاك لكل القوانين التي تحكم عمل هذا القطاع الإعلامي الدولي، كما أن هذا القرار يأتي خارج أي منطق يمكن قبوله أو تبرير يقدمه القائمون على هذه الشركة".

اضاف البيان:"الملفت أن الشركة الأوروبية تدعي أن قرارها ناجم عن ضغط من الاتحاد الأوربي، الذي حصل قبل أيام على جائزة نوبل للسلام، وإذ به يعمل على مصادرة كل حقوق الإنسان في التعبير عن آرائه بحرية وضمن إطار القانون. إن مثل هذه القرارات التعسفية لن تحجب الحقيقة، ولن تمنع القنوات المستهدفة من إيجاد الوسيلة التي تبقيها حية تنبض بالصدق والموقف الصائب، بالرغم من كل ما مورس بحقها من إجراءات من قبل الغرب وتابعيه من العرب".

وتابع البيان: "ان العلاقات الإعلامية في حزب الله، إذ تدين هذه الجريمة الإعلامية الأوروبية، وتستنكر أشد الاستنكار محاولات كم الأفواه ومنع التعبير عن الرأي"، فإنها تعبر عن "التضامن الكامل مع وسائل الإعلام التي تعرضت لهذا الحظر، وتدعو القيمين على الشركة الأوروبية إلى التراجع عن قرارهم التعسفي الذي يطيح بكل ما بقي لهذه الشركات وللذين يقفون وراءها من مصداقية". 

 

السابق
ماذا حصل داخل إجتماع قيادة حزب الله الأخير؟
التالي
جابر: انتشار الجيش بقاعا يدفع ببسط سلطة الدولة على مختلف اراضيها