السنيورة: حزب الله تعود على اتهام من يختلف معه بالخيانة

تعليقا على الكلام والاتهامات التي ساقها النائب نواف الموسوي بحق الرئيس السنيورة بخصوص المنطقة الاقتصادية الخالصة، أوضح المكتب الإعلامي للسنيورة أن حزب الله عودنا في أغلب المفاصل السياسية، انه كلما اختلف في وجهات النظر مع أي فريق اتهمه بالخيانة. فكل من يعارضه هو خائن ومطعون بوطنيته. كما عودنا على الهروب من مشكلاته التي يوقع لبنان بها بالهروب الى الامام، وذلك عبر اختلاق قضايا لتحوير الانظار.
ولفت في بيان أصدره الى أنه في العام 2006 ونتيجة لحجم الخسائر التي لحقت بلبنان واللبنانيين ونتيجة لتدمير قرى الجنوب والضاحية، ابتدع الحزب قصة خيانة الآخرين لكي يهرب من مسؤولية سياسته وتصرفاته التي تسببت بالنتائج الكارثية المدمرة للبنان، ومن ثم اطلق مقولة النصر الالهي".
وتابع "ليوم وبسبب المأزق الذي وقع فيه في سوريا وتورطه في القتال بطلب من ايران الى جانب نظام بشار الاسد وسقوط قتلى له في سوريا، عمد الى اتهام تيار "المستقبل" انه يشارك في معارك سوريا، وبعد المواقف الرافضة لاطلاقه الطائرة الايرانية فوق اسرائيل والتي يمكن أن تجر لبنان الى حيث يريد العدو، أي اظهار أن لبنان منصة للاسلحة الايرانية وليس بلدا مستقلا لديه حقوق وسيادة …الخ، نتيجة لذلك وبعد مواقف اغلبية الافرقاء في لبنان الرافضة لهذا التصرف، بما فيها مواقف رئيس الجمهورية رئيس الحكومة وبطبيعة الحال تيار "المستقبل" وطقوى 14 آذار" والغالبية من الشعب اللبناني المقيم والمغترب، لجأ النائب عن "حزب الله" نواف الموسوي للترويج لاتهام جديد ملفق بحق السنيورة والقول ان سياسته سمحت لاسرائيل بالقول ان مساحة 850 كلم مربع من البحر عائدة لها، وهنا الكذبة الكبرى التي لا تنطلي على احد" .
واستطرد "حين أتاه الرد بأن قرار تحديد المنطقة الاقتصادية الخالصة، تم باجماع أعضاء حكومة ما بعد الدوحة، التي شارك فيها حزب الله، هرب من الحقيقة ليقول ان الاعتراض هو على الاتفاق مع قبرص عام 2007 حين كان حزب الله خارج الحكومة".  

السابق
علي المقداد يسأل: هل عقاب صقر هو الوحيد المكلف التدخل في سوريا
التالي
ايران تنفي السعي لتلويث الخليج ببقعة نفط