شاكيرا تحيي حفلها في أذربيجان

قالت النجمة شاكيرا التي تنتظر ولادة طفلها الأول من حبيبها لاعب كرة القدم بيكيه، عبر صفحتها على موقع «تويتر»، بأنّها استمتعت بحفلها في أذربيجان ووصفته بالرائع، علماً بأنّها أصرت على إطلاع معجبيها أن جنينها لم يتوقف عن الحركة داخل بطنها طوال فترة تواجدها على المسرح.
وجاء حفل شاكير في أذربيجان لاختتام مسابقة كأس العالم لكرة القدم للسيدات الذي أقيم في العاصمة باكو، علماً بأن شاكيرا ارتدت خلال الحفل ثوباً أسود قصيراً، وسروالاً ضيّقاً من الجلد الأسود، فضلاً عن جزمة من الجلد الأسود.
وفي السِياق، أثار إحياء شاكيرا لحفل في أذربيجان جدلاً في أوساط المنظمات العاملة في مجال حقوق الإنسان، إذ أرسلت «منظمة العفو الدولية» و«منظمة غناء من أجل الديمقراطية» رسالتين إلى كلٍّ من شاكيرا وريهانا التي كان مقرراً مشاركتها في حفلات أذربيجان، لحثهما على إعادة التفكير بشأن المشاركة في حفلات تُقام بدول تنتهك حقوق الإنسان وتسيء معاملة شعبها.
وبدأت «العفو الدولية» رسالتها إلى النجمتين بعبارة: «نعتقد أن حكومة أذربيجان لا بد من أنْ تسمح لكلِ الفنانين والصحافيين والنشطاء فضلاً عن المواطنين العاديين من ممارسة حقوقهم في التعبير وإبداء الرأي من دون خوف ونتمنى أن تشاركونا هذا الرأي».

السابق
الشرق الأوسط: الإبراهيمي يدعو لـهدنة عيد ولافروف: الأسد لن يرحل
التالي
عملية فرار السجناء تم عبر منور القلم العدلي بحجاب نسائي ولباس شرعي