أمل العوضي: الجمهور القطري أحرجني

قالت الفنانة أمل العوضي إنها قررت خوض تجربتها المسرحية الأولى، إذ اختارت أن تكون انطلاقتها على المسرح القطري من خلال «دوحة غوت تالنت» من تأليف تيسير عبد الله وإخرج جاسم الأنصاري.
وعن سبب عدولها عن قراراها السابق بالرفض وموافقتها على المشاركة في عمل مسرحي، أوضحت العوضي لـ «الراي»: «الجمهور القطري أحرجني «وما قدرت أرده»، فقد تصدرتُ نتيجة الاستفتاء الذي أقيم في قطر من قبل إحدى المؤسسات الإعلامية لاختيار أكثر شخصية محبوبة، ومن ناحية أخرى فإن ارتباطي بأسرتي وعدم قدرتي على التواجد خارج الكويت أو تركهم في فترة العيد أمر صعب على المشاركة في مسرحية والالتزام ببروفاتها، لأنها ستأخذني من أهلي، ولكن شجعني التفاهم والراحة التي وجدتها من القائمين على المسرحية على الموافقة، إضافة إلى أن البروفات لن تتجاوز خمسة أيام كحدّ أقصى وسنعمل خلالها على تكثيف مجهودنا لنظهر أفضل ما لدينا للجمهور».
وأضافت: «كما أن وجود والدتّي برفقتي طوال فترة العرض والبروفات شجعني على القبول، خصوصاً أنها المرة الأولى التي أمضى فيها أول أيام العيد خارج الكويت». وأشارت إلى أنها رفضت عدداً من العروض الدرامية ولن تشارك في أيّ مسلسل قبل نهاية شهر ديسمبر المقبل، لأنها تريد أن ترتاح من فترة الضغط التي مرت بها طوال العام، كما ألمحت إلى تحضيرها لمشروع ضخم ستعلن عنه قريباً.  

آخر تحديث: 16 أكتوبر، 2012 1:37 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>