سليمان ترعى غدا إطلاق حملة التوعية على سرطان الثدي

ترعى اللبنانية الأولى السيدة وفاء سليمان السادسة مساء غد في القصر الجمهوري في بعبدا احتفال إطلاق وزارة الصحة العامة الحملة الوطنية للتوعية على سرطان الثدي لعام 2012 بعنوان "عملي صورة وشيلي الهم عن صدرك، الكشف المبكر ينقذ حياتك"، وستضيء سليمان القصر الجمهوري باللون الزهري احتفالا بالمناسبة. وتزامنا مع احتفال القصر الجمهوري، ستضاء وزارة الصحة في المتحف باللون الزهري أيضا.

تتخلل احتفال بعبدا الذي يحضره وزير الصحة العامة علي حسن خليل وزوجات الرؤساء وعدد من الوزراء والنواب الحاليين والسابقين اضافة الى اللجنة الوطنية الرسمية لسرطان الثدي وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والإعلامية، كلمات لكل من السيدة الأولى ووزير الصحة والمدير العام للوزارة الدكتور وليد عمار ورئيس الجمعية اللبنانية لأمراض السرطان الدكتور جورج شاهين، وسيتم عرض تقرير مصور يستعرض نتائج السنوات الماضية، وبث المادة الاعلانية الدعائية الخاصة بحملة هذا العام.

وستمتد حملة التوعية الوطنية على مدى ثلاثة أشهر مما سيتيح للنساء الاستفادة من الحسم على الصور الشعاعية للثدي حتى نهاية شهر كانون الاول 2012 إذ ان المستشفيات الخاصة والمراكز الطبية في كل لبنان ستخفض سعر الصورة الشعاعية الى 40 ألف ليرة فيما ستقدم المستشفيات الحكومية الصور الشعاعية للثدي مجانا طيلة فترة الحملة.  

السابق
يوم تراثي لبلدية بدياس في البلدة
التالي
مركز سرطان الاطفال أقام عشاءه الخيري السنوي