تدشين شبكة مياه في بلدة الشهابية

دشن قائد القطاع الغربي في "اليونيفيل"، قائد القوة الإيطالية الجنرال غايتانو زاونر، شبكة مياه في بلدة الشهابية في قضاء صور، بتمويل من مكتب التعاون المدني العسكري الإيطالي في "اليونيفيل".

وللمناسبة بلدية الشهابية اقامت إحتفالا حضره إلى جانب الجنرال زاونر، رئيس البلدية علي ركين، عدد كبير من الضباط الإيطاليين والدوليين ورؤساء بلديات ومخاتير وفعاليات من المنطقة.

وقد أشرف مكتب التعاون المدني العسكري الإيطالي على أشغال وتنفيذ شبكة المياه لري الحدائق العامة في البلدة بعد تسليم المواد المعدات اللازمة.

وتحدث الجنرال زاونر معربا عن سعادته "لإنجاز المشروع، الذي يعتبر مثالا على التنسيق والتعاون بين اليونيفيل والإدارات المحلية"، وقال: "يجب إعتبار هذه الهبة إستثمارا جيدا ونقطة إنطلاق، لان شبكات الري المنفذة ستبقى لعقود مقبلة، وستتم توسعتها وملائمتها للحاجات المستقبلية لهذه البلدة. نحن نشهد نموا سريعا للبلدات والمدن ولعدد سكانها، والحديقة العامة اليوم قد تصبح في المستقبل متنزها عاما". وشكر "السلطات المحلية والأهالي على دعمهم لمهمة اليونيفيل وعلى الصداقة تجاه الجنود الإيطاليين".

وشكر رئيس بلدية الشهابية "الجهود التي تبذلها الوحدة الإيطالية في الجنوب"، ونوه "بالإنجازات العديدة للجنود الإيطاليين في البلدة خصوصا وفي الجنوب عموما".

ثم كان تبادل للدروع التذكارية وكوكتيل.
  

آخر تحديث: 9 أكتوبر، 2012 8:40 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>