بسام حمود: القضية الفلسطينية ستبقى القضية المركزية للأمة

استقبل المسؤول السياسي ل"الجماعة الاسلامية" في الجنوب بسام حمود، في مركز "الجماعة" في صيدا وفد منظمة التحرير الفلسطينية، حيث جرى البحث، بحسب بيان للجماعة، في"الشأن الفلسطيني العام والاعتداءات الصهيونية المتكررة على المسجد الأقصى وعلى المقدسيين واستمرار سياسة قضم الأراضي وبناء المستوطنات، والاعتداءات الدموية على قطاع غزة، كما تداول المجتمعون بالأوضاع الأمنية في مخيم عين الحلوة وبالعلاقات اللبنانية – الفلسطينية".

واثنى حمود على "جهود جميع الفصائل في مخيم عين الحلوة، التي تسعى جاهدة وبكل صدق ومسؤولية لتفويت الفرصة على أي إخلال بالأمن ينعكس سلبا على حالة الاستقرار التي يعيشها المخيم والجوار".

وأكد أن "القضية الفلسطينية ستبقى القضية المركزية الأولى للأمة، وأن محاولة البعض تصوير الربيع العربي بغير هذا الاتجاه انما يهدف الى تشويه الثورات العربية المباركة التي دكت عروشا لطالما تآمرت على القضية الفلسطينية وعلى الشعب الفلسطيني".
ودعا "الى تفويت الفرصة على النظام السوري الذي يهدف الى توتير الأوضاع الأمنية في لبنان بهدف الضغط على المجتمع الدولي وتحويل الأنظار عن المجازر التي يرتكبها بحق الشعب السوري".  

السابق
توقيف متهمين بسرقة محل لبيع الاجهزة الخليوية في صور
التالي
باسيل: نحن بحاجة لقوة مجتمعنا وللمقاومة لنحمي لبنان