عندما يعشق الرجل

من الناس من يعتقد أنه من الصعب أن يحبّ الرجل، وإذا أحبّ فمن الأصعب أن يظهر عليه ذلك. إذ يتمتع الرجال بشخصيات قوية وملامح رجولية تعكس حدّة في الطباع وصلابة في قلب يصعب خرقه بمشاعر وأحاسيس كالحب وغيرها. غير أن هناك بعض التصرفات التي يقوم بها الرجل عندما يكون في حالة عشق، فما هي؟

كل إنسان يعيش حالة من الحب والعشق، تظهر عليه علامات تكشف ذلك على رغم أنها تبقى، بالنسبة الى الرجال، “خجولة” ويصعب اكتشافها بسهولة.

وتختلف هذه العلامات والتصرفات من شخص لآخر، وبحسب طبيعة كل انسان وشخصيته، بالاضافة الى تأثير بيئته ومحيطه في تصرفاته. وهناك بعض الاشارات الحسية وغير الحسية التي تظهر أن الرجل يعيش حالة من الحب، وبالتالي تساعد المرأة على اكتشاف مدى حبّه لها.

علامات ملموسة

– ربما من أولى وسائل اكتشاف المرأة لحب شريكها لها، هو عندما يتأنق.

– من العلامات الظاهرة والتي تساعد المرأة على اكتشاف إذا ما كان حبيبها يحبها فعلاً، هو أن يحب اسمها أوّلاً.

– الشوق هو دليل على حبّ الرجل للمرأة، ويظهر ذلك من خلال التعابير والألفاظ التي تدلّ على مدى شوقه لها.

– أن يقول لها بكل صراحة وجرأة: “أنا أحبك”!، وهي من أبسط الأمور التي يمكن للرجل أن يعبّر فيها عن مدى حبّه لها، ولكن من أكثر الكلمات التي تجعل المرأة سعيدة.

– أن يغار عليها غيرة “حبّ” فليس هناك من حبّ من دون غيرة، ولكن في الوقت عينه لا يجب أن تصل الغيرة الى حالة مرضية لأنها عندئذ تكون دليلاً على قلّة الثقة وهشاشة العلاقة.

– عندما يعشق الرجل المرأة تتغير طبيعته، ويصبح بانتظار أن يسمع أخبارها وتفاصيل يومها وحياتها بفارغ الصبر، فيتفاعل معها (يفرح عندما تكون سعيدة ويحزن عندما تكون حزينة ويخاف عليها).

– عندما يكون الرجل في حالة حب، يكون دائم النظر الى عيني حبيبته ويبتسم لها دائماً، حتى ولو كان يشعر أحياناً بالانزعاج.

– يبعد الكثير من الرجال، عندما يعشقون، عن الأفعال التي تضايق حبيباتهم كالتدخين أو السكر وغيرها من الأمور، والهدف من ذلك هو إبقاء الحبيبة سعيدة.

– ومن علامات اكتشاف المرأة أن حبيبها يحبها، هو أن يبلغ درجة مهمة من الرقة والنعومة تتخطى شخصيته القوية واللامبالية أحياناً.

– الرجل بطبيعته شخص غير متسامح ولا يغفر الأخطاء، ولكن عندما يحبّ يسامح حبيبته ويغفر لها الكثير من الأخطاء التي ارتكبتها.

– وفي بعض الأحيان يطلب الرجل من حبيبته ان تغني له، حتى ولو لم يكن صوتها جميلا.

علامات غير حسية

وتجدر الاشارة الى ان هناك العديد من الأفعال غير الحسية والتي لا تظهر بوضوح، يقوم بها الرجل عندما يحب، ونذكر منها:

– التفكير بالحبيبة، يعدّ من العلامات غير الظاهرة، لذلك لا تتمكن الفتاة من اكتشاف ما إذا كان يحبها فعلاً أو لا.

– أن يرفعها الى مستواه ويحاول تحقيق أحلامها، فالكثير من الرجال عندما يحبون يتخلون عن “الأنا العليا”، ويضعون النساء في مراتب متقدمة عليهم.

آخر تحديث: 25 فبراير، 2017 9:17 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>