التوأمة 3 سنوات بين اتحاد بلديات صور وبروفانس الفرنسية

جدد اتحاد بلديات صور ومقاطعة بروفانس الفرنسية اتفاق التوأمة بينهما لمدة ثلاث سنوات اضافية في احتفال أقيم في "استراحة صور السياحية"، وحضره قائمقام صور حسن عيديبي، ورئيس اتحاد البلديات عبد المحسن الحسيني، ونائب الرئيس الاول للعلاقات الدولية في منطقة بروفانس باتريك ألمان ووفد فرنسي مرافق وفاعليات.
بعد النشيدين اللبناني والفرنسي، ألقى الحسيني كلمة نوّه فيها بالتعاون القائم بين الاتحاد ومقاطعة بروفانس في مجالات التنمية. وأبدى ـألمان اعتزازه بالتعاون مع اتحاد بلديات صور، لافتاً الى "ان التعاون الذي اطلقه مجلس الانماء والاعمار والوكالة الفرنسية للتنمية، هو فرصة لمتابعة المسيرة التي أطلقت في تمويل المشاريع التي أعطيت الأولوية"، متعهداً "الاستمرار في مؤازرتكم في هذه المرحلة الجديدة".
وشدد على الاهتمام بالبيئة طوال السنوات الثلاث المقبلة، مشيراً الى "ان منطقة صور تمتلك واجهة بحرية كبيرة، تشكل ركيزة مهمة للتنمية الاقتصادية، وهذا التراث الطبيعي الفريد من نوعه محور بالغ الاهمية. كما ان مدينتكم الغنية عن التعريف بآثارها، تحكي عظمة تاريخها".
وكان الوفد الفرنسي استهل زيارته بتفقد منطقة الآثار، وافتتح مختبراً صناعياً لاختصاص الكترو-تكنيك في مؤسسة جبل عامل المهنية، في حضور مديرها علي جابر.  

آخر تحديث: 6 أكتوبر، 2012 10:03 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>