فادي كرم: إنفجار النبي شيت إنعكاس للبلبلة في صفوف حزب الله

رأى عضو كتلة "القوات اللبنانية" النيابية الدكتور فادي كرم أن عدم صدور أي نفي من "حزب الله" في شأن مشاركته النظام السوري القتال ضد شعبه دليل على ان الحزب يحاول إخراج نفسه من المعمعة السورية"، لافتا الى أن "انفجار النبي شيت هو إنعكاس للبلبلة في صفوفه".
وعن إنفجار النبي شيت، قال: "من الممكن أن يكون نتيجة التوتر والبلبلة الحاصلة في تنظيم "حزب الله" الذي يمر بأزمة داخلية وهناك عدة تفسيرات لا يمكننا تحديدها ونترك للزمن تحديد هذه الأمور.
وبالنسبة للأسلحة التي صادرتها شعبة المعلومات من الكورة ونفي الحزب القومي علاقته بالموضوع، قال: "من الطبيعي أن ينفي الحزب القومي علاقته بالموضوع وعلى شعبة المعلومات توضيح الأمر.
وهنا نؤكد أن شعبة المعلومات تقوم بدورها مشكورة ونحن نهنئها ونطلب منها الإستمرار والمتابعة. والعناصر التي وردت أسماؤها معروفة الإنتماء، لكننا لن نوجه الإتهام لأحد ونترك للشعب الحكم على الأمور وعلى الأسلوب الذي تتعاطى به القيادة الحالية للحزب القومي والبعيدة عن الديمقراطية والنقاش بل هي مجرد مؤسسة عسكرية، ومع ذلك نأمل بألا يكون للحزب علاقة بالموضوع رغم الدلائل الواضحة".
أضاف: "من المؤسف وجود هذا السلاح الكبير في منطقة القويطع في الكورة، ونسأل ضد من هذا السلاح؟ وهل من الكورة يحارب العدو الإسرائيلي؟ أم أنه محضر لقتل الخصم السياسي!.  

السابق
جعجع: “حزب الله” يزج لبنان منذ زمن في آتون إقليمي أكبر من الآتون السوري
التالي
جرح فلسطينين اثر إطلاق نار في مخيم عين الحلوة