وهاب: لماذا تبرع سماحة شغلة قذرة؟

أعلن الوزير السابق وئام وهاب ان لا علاقة للنظام السوري بملف الوزير السابق ميشال سماحة الذي تم الادعاء عليه في ملف نقل متفجرات من سورية في اطار مسلسل ارهابي كان سيستهدف منطقة عكار (الشمال)، سائلاً "هل يحتاج (مدير مكتب الامن الوطني السوري) اللواء علي مملوك (تم الادعاء عليه مع سماحة) الذي أدخل آلاف الصواريخ لـحزب الله أثناء حرب يوليو 2006، الى مساعدة سماحة في تهريب الأسلحة لو أراد ذلك؟".

واعتبر وهاب أنّ هناك "استدراجاً لسماحة من جهاز أمني أجنبي، وننتظر لنرى، فقد يكون ميشال سماحة مخروقاً"، لافتاً الى أنّ "ليس هناك علاقة بينه وبين سماحة منذ أعوام وانا لا أحب سيرته (ذكر)"، مضيفاً: "هناك أخلاق وعيب كسياسي تحويل السيارة للتهريب ومن "الوطاوة" ان يسجّل لسياسيين يصعدون معه في السيارة"، ومتسائلاً: "كيف يسمح وزير أو نائب لنفسه بأن يفعل هكذا شيء؟ وهل "شغلته" التفجير، ولماذا التبرع لشغلة قذرة؟".

وعن علاقته مع رئيس الجمهوريّة ميشال سليمان، قال: "المأخذ الأساسي على سليمان أنه يعطّل لنا امكان الحكم"، مضيفاً: "لكن نحن أيضا لا نصدق أننا حاكمون، والمعطّل الثلاثي هو سليمان والى حّد ما رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي ورئيس "جبهة النضال الوطني" وليد جنبلاط.
  

السابق
نتنياهو يهدد.. وايران تؤكد حذفها يحتاج إلى 24 ساعة وذريعة
التالي
حرب الاستقلال ضدّ النظام المولوخيّ