قبلان قبلان كرم قائد اليونيفل في ميس الجبل

كرم عضو هيئة الرئاسة في حركة «أمل» رئيس مجلس الجنوب الدكتور قبلان قبلان أمس، قائد «اليونيفل» الجنرال باولو سيرا، وأقام مأدبة غداء على شرفه في دارته في ميس الجبل، حضرها النواب: الدكتور قاسم هاشم، الدكتور علي فياض، الدكتور ايوب حميد، علي بزي وحسن فضل الله، قائد القطاع الشرقي في «اليونيفل» الجنرال مانويل روميرو، رئيس ديوان المحاسبة القاضي عوني رمضان، محافظ النبطية القاضي محمود المولى، العميد علي حمود ممثل قائد الجيش العماد جان قهوجي، مدير عام وزارة الاعلام حسان فلحة، رئيس اتحاد بلديات جبل عامل علي الزين، رئيس بلدية ميس الجبل مرتضى قبلان، وفد من قيادة الحركة وهيئة الرئاسة، وحشد من كبار الضباط في الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي، وفعاليات تربوية واجتماعية وبلدية واختيارية.
وبحث قبلان خلال حفل التكريم مع الجنرال سيرا، الأوضاع السياسية التي تمر بها المنطقة»، مشدداً على «ضرورة تحسين العلاقات الاجتماعية بين الاهالي»اليونيفل» لما فيه من مصلحة مشتركة بين الطرفين. وشكر قبلان «اليونيفل» على جهودها في احياء عملية السلام في الجنوب.
من جهته، شكر سيرا كل من شارك في هذا الحفل وعلى حفاوة الاستقبال مؤكداً استمرار «اليونيفل» في مهامها وواجباتها لتطبيق القرار الدولي 1701.
وختاما تبادل قبلان والجنرال سيرا ورئيس البلدية الدروع التقديرية.
 
 

السابق
هذا دور إيران المركزي فـي التغيّـرات القادمة على المنطقة
التالي
الحرارة إلى ارتفاع وأمطار ورعد نهاية الأسبوع