ياغي: لموافقة المجلس النيابي على قانون الانتخابات كما ورد من الحكومة

تمنى مسؤول منطقة البقاع في "حزب الله" محمد ياغي خلال كلمة ألقاها في اللقاء الخاص بالمجالس الإتحادية والبلدية والإختيارية في بعلبك – الهرمل وشرقي زحلة، المندرج ضمن فعاليات المخيم السنوي الثالث في المدينة الشبابية الكشفية في رياق، على "المجلس النيابي الموافقة على القانون الإنتخابي الجديد كما ورد من مجلس الوزراء".

وقال :"إن البيان الوزاري الذي وافق عليه المجلس النيابي، تضمن أن يكون هناك قانون إنتخابي جديد، تجري من خلاله الإنتخابات على قاعدة النسبية".

وأشار إلى "أن محافظة بعلبك – الهرمل، التي أقرت منذ أكثر من 6 سنوات، وحتى الآن لم تبصر النور بشكل جدي وواضح، كما نرى، وهي لن تر النور إلا بعد تعيين محافظين لبعلبك- الهرمل وعكار، تتبعها تعيينات إدارية، بالإضافة إلى التعيينات الأخرى للمراكز والأماكن الشاغرة الكثيرة، وقد سمعنا أنه جرى إتفاق بين الرؤساء الثلاثة على تلك التعيينات وجرى تداول أسماء بهذا الصدد".
ورأى "أن الإساءة للرسول الأكرم (ص) هي حرب على الأنبياء والرسل والرسالات، تحت عنوان "حرية التعبير"، ولذا لا بد من إيجاد قوانين دولية، تجرم الذين يريدون الإعتداء على كرامة الأنبياء والرسل والرسالات".  

السابق
شريفة: الدائرة الانتخابية الصغرى تؤدي الى مزيد من الطائفية
التالي
المعلم والمقداد في مطار بيروت في طريقهما الى نيويورك