نصف عارية على غلاف مجلة

ضربت المطربة الكندية سيلين ديون بالشكل التقليدي الرصين الذي عودت جماهيرها عليه عرض الحائط، ومن المنتظر أن تظهر عارية الصدر على غلاف مجلة V في عددها لسبتمبر الجاري.

سيلين خضعت لجلسة تصوير عارية للمصور سباستيان بولاية فلوريدا من أجل التقاط تلك صورة الغلاف، وباقي الصور التي ستنشر مع حوارها داخل المجلة، حيث ارتدت ملابس مثيرة، منها ما ستظهر فيها عارية الصدر، حيث ارتدت فيها سروالا من الجلد الأسود وقفازات فقط.

وفي حوارها مع المجلة، تطرقت سيلين الى حياتها الشخصية، وقالت: «كنت أخاف دائما من مهنة الفن وشعرت بالصدمة عند رحيل ويتني هيوستن بسبب المخدرات، لذا رغم انشغالاتي العديدة وعروضي على مسرح سيزر بالاس إلا أني حريصة على تخصيص وقت لأبنائي الثلاثة».

مؤدية أغنية فيلم «تيتانيك» الشهيرة أضافت: «بعد انتهائي من عرضي على المسرح أذهب إلى المنزل سريعا لأمارس دوري كأم على أكمل وجه»، لافتة إلى أنها رفضت عروض مشاركتها في برامج اكتشاف المواهب مثل «إكس فاكتور»، وبررت ذلك قائلة: «لست متحمسة لفكرة أن أكون عضوة في لجنة تحكيم أي من هذه البرامج، فالبقاء مع أبنائي أمر يأتي في المقام الأول، فأنا لا أبحث عن فرص جديدة للعمل حاليا، وكل ما أريده هو التواجد بالمنزل من أجل أبنائي».
  

آخر تحديث: 21 سبتمبر، 2012 11:52 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>