قاووق: لن تكون عدالة في العالم طالما فلسطين محتلة

رعى نائب رئيس المجلس التنفيذي في "حزب الله" الشيخ نبيل قاووق حفلا تكريميا لوفد من جمعية "كي لا ننسى" الحقوقية الدولية التي تضم عددا من الناشطين الدوليين والفلسطينيين، وذلك في "مجمع الإمام الكاظم" في حي ماضي، لمناسبة ذكرى مجزرتي صبرا وشاتيلا.

تخلل الحفل كلمة لقاووق رحب فيها بالوفد الزائر، مثمنا "الجهود التي تبذلها هذه المنظمات في سبيل إبقاء قضايا الشعب الفلسطيني ومعاناته حية في النفوس".

ورأى أن "مجزرتي صبرا وشاتيلا تحديدا جاءتا لتكشفا كامل المسؤولية الأميركية عن معاناة الشعب الفلسطيني، كون هذه المجازر حصلت نتيجة قرار أميركي إسرائيلي وبتنفيذ أدوات لبنانية".

وإعتبر قاووق أن "المجزرة الإضافية بحق شهداء المجزرتين هي بقاء قتلتهم المعروفة أسماؤهم ممن لا زالت أيديهم تقطر دما دون حساب، بل أنهم على العكس يحظون بدعم ورعاية من الولايات المتحدة الأميركية وبتمويل من الدول العربية، وأنهم يحظون أيضا بمن يدافع عنهم ويمجدهم من النواب والوزراء والأحزاب في إحتفالات حزبية وسياسية يشارك فيها رسميون".

وختم مؤكدا أنه "لن يكون هناك عدالة في العالم طالما أن فلسطين لا تزال محتلة وشعبها مهجرا نتيجة الإنحياز الأميركي الأعمى والأسود للعدوان الإسرائيلي".  

السابق
بزي: يبدو أن هناك نية لتمييع انجاز قانون الانتخاب
التالي
اطلاق نار على “ك اف سي” النبطية