بلدية حومين تكرم طلابها

أقامت بلدية حومين الفوقا احتفالاً تكريمياً لطلاب البلدة الناجحين في الامتحانات الرسمية، في باحة المدرسة الرسمية، برعاية مدير عام مجلس الجنوب ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر وحضوره، وتواجد شخصيات وفاعليات ورؤساء بلديات ومختارين ومدراء مدراس بحضورأولياء الطلاب المكرّمين.
بعد تقديم من حسن جواد وكلمة الناجحين لآلاء شريم، تحدث الشيخ محمد جمعة عن أهمية العِلم ودوره في بناء الأوطان، منوّهاً بالمقاومة وشهدائها.
ثم تحدّث رئيس البلدية إبراهيم شريم فهنّأ الطلاب الناجحين متحدثاً عن إنجازات البلدية الخدماتية والإنمائية، داعياً إلى دعم المدرسة الأهلية، حاثاً الاهالي على تسجيل أولادهم فيها.
ثمّ ألقى حيدر كلمةً اعتبر فيها أنّ الجنوب عانى قديماً من حرمان على الصعد كلّها، منها الخدماتي والمعيشي، وكذلك الحرمان من إمكانية التعلم بسبب عدم توفّر المدراس والأجهزة التعليمية.
ثم بارك للطلاب المتخرّجين فهنأهم وشجّعهم على المثابرة على ما هم عليه، داعياً إلى اختيار الاختصاصات الحديثة والحيّة التي يحتاج إليها المجتمع، بناءً على إرشادات من قبل أصحاب الخبرات والمجتمع.
وأعلن عن تقديم مشروع كهرباء إلى حومين إضافة إلى عددٍ من المشاريع لتنفيذها عند توفّر الظروف والأموال اللازمة لها. بعدئذٍ، قدّم حيدر وشريم وجمعة الشهادات التقديرية إلى الطلاب المكرّمين. 
 

السابق
ميشال يطلب التوضيح والأسد يطلب المساعدة!
التالي
جمعية طبيعة بلا حدود نشكّك في أنّ المشروع راعى الأثر البيئي