رئيس إتحاد بلديات صور يتفقّد الأشغال على طريق مدخل صور الشمالي

تفقد رئيس «اتحاد بلديات قضاء صور» عبد المحسن الحسيني الاشغال القائمة على طريق مدخل صور الشمالي التي تنفذها وزارة الاشغال العامة واطلع من المهندس المشرف من قبل الشركة المنفذة على سير الاشغال، متمنيا على المواطنين التقيد بخطة السير التي وضعتها القوى الامنية بسبب اقفال الطريق لمدة ثلاثة ايام ابتداء من اليوم (الجمعة) ولغاية الاحد على ان يعاد فتحها امام السيارات صباح يوم الاثنين وسوف يصار الى تحويل الطريق الى منطقة البص ذهابا وايابا.
وتحدث الحسيني عن اهمية المشاريع التي تنفذ في مدينة صور لاسيما المدخل الشمالي الممتد من مفرق العباسية ولغاية مفرق الحوش والطريق الممتدة من مدخل جل البحر لغاية ملعب البص البلدي، مشيدا بجهود الرئيس نبيه بري واهتمامه بتنمية المدينة، معتبرا ان الجنوب ومدينة صور تستحق ان تكون فيها بنية تحتية تلبي حاجياتها اضافة الى اخواتها من قرى القضاء المحيطة.
ونوه الحسيني باقتراب انجاز ملف مستشفى صور الحكومي قريبا ليصار الى وضع حجر الاساس له والبدء بتنفيذ الاشغال فيه.
كما شكر الحسيني وزير الاشغال العامة غازي العريضي على التسهيلات في انجاز العديد من الملفات الحيوية التي تخص مدينة صور ومنطقتها.
من ناحيته المهندس المشرف من قبل شركة الاسراء بلال شعيتلي قال: اننا نعمل بكل طاقتنا لإنجاز الطريق وفق الوقت المحدد بدفتر الشروط من قبل وزارة الاشغال، معتبرا ان الاشغال القائمة في الجنوب جاءت نتيجة ما وعد به وأطلقه الرئيس بري في مهرجان الوفاء للإمام الصدر في النبطية.
وقال: عملنا على وضع برنامج للاشغال على الطريق مع القوى الامنية وتحويل السير وفق البرنامج المقسم على اربعة مراحل ويكون اختتام العمل في الطريق بعد شهرين ونصف الشهر من تاريخ بدء العمل فيها، آملا من المواطنين التجاوب مع خطة العمل هذه وشكر اتحاد بلديات صور بشخص رئيسه الحسيني على مواكبته هذه المشاريع. 
 

السابق
تعميم من المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي
التالي
المناورات الإسرائيلية داخل المزارع في أسبوعها الثاني