وهاب: مسألة السيد سخيفة

سيارة ميشال سماحة، هو شغلة سخيفة وتافهة، والقضاء يتسلى بها"، متسائلاً "إذا كنت في سيارة مع أي شخص، ولا أعلم ماذا يوجد في السيارة، وإذا كانت هناك قنابل ولا أعلم بوجودها، فما هي علاقتي بالامر؟".
ودعا خلال زيارته الرئيس سليم الحص أمس، "من يحاول اللعب على موضوع السيد ـ سماحة، الى ان يخيط بغير هالمسلة، لأن لا إمكان لاسكات صوت السيد من قبل البعض بهذه الطريقة".

ورأى أن "النسبية تحفظ الجميع، وأن بعض الخائفين على اماراتهم الطائفية والمناطقية والمالية، يرفض هذا القانون، ونحن نصر، لأن النسبية هي القانون الامثل والاعدل للجميع"، معتبراً أن "أي قانون غير عادل سيؤدي الى عرقلة الانتخابات، ونحن لا نقول اننا سنعطل الانتخابات كفريق سياسي، لأن لنا مصلحة في إجرائها، ولكن ليس على أساس أي قانون".

وأوضح أن "واجب الجيش السوري ان يضبط الحدود من جهته، وعلى لبنان الا يتهرب من مسؤوليته في ضبطها، وضبط الداخل اللبناني". ولفت الى أن "هناك مشكلة في الداخل اللبناني، متمثلة بالحاضنة للدخول على الازمة السورية، وهذا خطأ كبير يرتكبه البعض، وإذا كان يعتقد ان سوريا ضعيفة، وبامكانه ان يمارس هذا الدور، فحساباته خاطئة، واعتقد ان سوريا قادرة على تجاوز هذا الامر".
  

السابق
لماذا استخدام الاحتياط النفطي الأميركي؟
التالي
قيم الممانعة..