حوري: شخصية السيد لا تتناغم مع جهله بوجود المتفجرات في سيارة سماحة

رأى النائب عمار حوري في حديث الى "قناة المستقبل": "أن شخصية جميل السيد لا تتناغم مع جهله بوجود المتفجرات في سيارة ميشال سماحة أو أنها "غلطة الشاطر".

وقال :"لو لم يكن جميل السيد في سيارة الوزير والنائب السابق ميشال سماحة لماذا لم يعلنها بشكل واضح. كل ما أراد السيد إثباته في مؤتمره الصحافي أمس هو انه كان في السيارة ولكنه لم يكن على علم بوجود المتفجرات فيها ويحاول القول إن مسؤوليته محدودة وليست جرمية"، معتبرا "ان حزب الله رفع الغطاء عن خاطفي التركي وسمح للدولة بالتدخل الجزئي، لأن الأمور تفاقمت في الضاحية الجنوبية ولأنه لم يعد قادرا على ضبط الأمور وتحمل الأعباء".

وشدد حوري على ان "كل ما قامت به هذه الحكومة حبر على ورق وكل ما قاموا به فاشل"، مشيرا الى انه "بعد انتخابات العام 2013 النيابية حين ستشكل حكومة "14 اذار" سنكون على قدر هذه المسؤولية في معالجة كل الملفات".

ولفت الى ان "الحكومة غير حيادية وهي حكومة الانقلاب"، موضحا انها "لا تصلح لان تشرف على الانتخابات النيابية، فهي تحمل الكثير من العيوب".

وردا على سؤال، قال: "إن الخلاف مع حزب الله حصل عندما تحولت هذه البندقية التي كانت موجهة ضد العدو الاسرائيلي، وكانت تحظى بتأييد كامل من الشعب اللبناني، الى الداخل اللبناني هنا تم الاشكال، فقد صارت هذه البندقية تشكل بيئة حاضنة لكل ما هو خارج عن الدولة وسلطتها" .  

السابق
أنباء عن مقتل السفير الأميركي بهجوم القنصلية في ليبيا
التالي
الجمارك تعلن عن ضبط تجهيزات مصنع مخدرات ضخم من الصين