لا خيار للبنان الا الفوز على ايران

ستكون نتيجة مباراة اليوم للمنتخب اللبناني حاسمة امام نظيره الايراني، فعليها يترتب بقاؤه في اجواء المنافسة على المراكز الثلاثة في مجموعته، فالفوز لا بديل عنه لكي تبقى الامال قائمة، والّا فإن مهمة المنتخب اللبناني ستكون شبه مستحيلة في المباريات المقبلة، كونه سيخوض ثلاثة لقاءات خارج ارضه.

يستعد المنتخب اللبناني لخوض مباراة الفرصة الأخيرة ضد ضيفه الايراني في الجولة الرابعة من المجموعة الاولى لتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 لكرة القدم، التي ستقام على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت.

منتخب "رجال الارز" الباحث عن مشاركته الاولى في المونديال، والذي يخوض الدور النهائي لأول مرة في تاريخه، كسب نقطة واحدة من تعادل مع أوزبكستان 1-1 وخسارتين امام كوريا 0-3، وقطر 0-1. ولن يرضى الجمهور اللبناني غير الفوز للإبقاء على الآمال في متابعة التصفيات.

ويدرك المدرب الالماني ثيو بوكير صعوبة الموقف، خصوصا انه سيلعب مع منتخب شاب متطور يقوده البرتغالي كارلوس كيروش صاحب الخبرة الكبيرة التي كسبها من تجربته في الملاعب الاوروبية ومع أقوى الفرق والمنتخبات، بينها ريال مدريد الاسباني ومانشستر يونايتد الانكليزي ومنتخب البرتغال.

التشكيلة المبدئية لمنتخب لبنان

ووفق المعطيات المتوافرة، يتوقع أن يشرك بوكير تشكيلة أساسية تضم: عباس حسن (لحراسة المرمى)، وليد إسماعيل ويوسف محمد وبلال شيخ النجارين وعلي حمام (للدفاع)، هيثم فاعور ورضا عنتر وعباس عطوي (للوسط)، محمد حيدر وحسن معتوق وحسن شعيتو (للهجوم).  

السابق
فوز ساحق للبنانيي استراليا
التالي
كيف تحافظ على بشرة برونزية؟