صالح دعا ليبيا الى التسريع في الخطوات لتحرير الصدر

رأى عضو كتلة التحرير والتنمية عبد المجيد صالح خلال استقباله وفودا شعبية ورؤساء مجالس بلدية في مكتبه في صور، "ان الآمال تضاعفت بقرب الافراج عن الامام المغيب موسى الصدر واخويه، بعد سقوط الطاغية القذافي وازالة الكثير من العقد"، لافتا الى اننا "ما زلنا في الانتظار".

ودعا القيادة الليبية الجديدة الى "التسريع في الخطوات التي تؤدي الى الافراج وتحرير الامام واخويه"، مشيرا الى "ان هذه القضية لا ينطبق عليها مرور الزمن لان الامام الصدر رمز اسلامي وانسان كبير وهو الذي قام بدور على المستوى الاقليمي والدولي في مساندته للقضية الفلسطينية التي جعلها جزءا اساسيا من ثقافته وجهاده".

اضاف:"ان كثيرا من القيادات الروحية والسياسية والوطنية في لبنان تعبر عن حزنها لاختفاء هذه القامة الوطنية الكبيرة التي اعتمدت الحوار بين الطوائف والمذاهب والتنبه لمخاطر الفتنة التي تجتاح لبنان والعالم العربي".

وقال:"نتطلع الى زيارة قداسة البابا الى لبنان بتلاق في الافكار بين المصلحين الذين يعملون لاجل الانسان اينما كان، الامام الصدر ايضا اعتبر ان لبنان وطن الانسان والديانات السماوية يلتقي مع البابا باعتبار زيارته الى لبنان اعلاء هذا البلد الذي هو اكبر من ذلك وهو رسالة".  

السابق
تامر حسني يدخل القفص الذهبي!
التالي
حسين الموسوي: لإستلهام مسير الصدر في الدفاع عن لبنان ورفض إلاقتتال