لبنانية تنجب 4 توائم في دبي

رزقت اللبنانية رولا فرحت (36 عاما) وزوجها حسن دياب (46 عاما) بأربعة توائم، أسمتهم تالة وتاج وكرم وكريم، وكان ذلك على يد 3 من أمهر الأطباء في مستشفى ستي هوسبيتل بدبي، إلى جانب فريق طبي كبير يتكون من 19 شخصا، نجح في إخراجها من حالة الخطر التي تحيط بها وإنهاء عنائها عبر عملية قيصرية.
الطريف حسب «البيان» انها قالت بعد ولادتها إنها تخشى أن يكون مصيرها مثل مصير «الدادة دودي»، كما أوضحت أن زوجها لايزال تحت تأثير الصدمة ولم يتأقلم بعد مع واقعه الجديد.

تقول رولا (موظفة في شركة عقارية): «أنجبت ابنتي لور بعد زواجي بخمس سنوات، وكم تمنيت أن يرزقني الله بأطفال حتى يملآ علينا المنزل، ولكنني لم أكن أتوقع أن أنجب 4 توائم دفعة واحدة، بعد خمس سنوات من إنجابي لابنتي لور».

وأضافت: «عندما أوضحت الفحوصات أنني حامل بأربعة توائم، بنتان وولدان، ضحكت من أعماق قلبي، فرحا تارة، حزنا تارة أخرى، لأنني خشيت أن يكون مصيري مثل مصير «الدادة دودي»، أما زوجي حسن فكان مصدوما ومذهولا، وحتى بعد ولادتي ظل صامتا ثلاثة أيام تقريبا».

واستطردت قائلة: «كنت في حالة خطر حقيقية ولكن الأطباء نجحوا في إنقاذي عبر عملية قيصرية والحمد لله، وهنا لابد أن أشكر إدارة المستشفى ود.إلسا دي مينزيس، اخصائية نسائية وتوليد، ود.خالد تيبار، اخصائي البنج والتخدير، ود.عبدالعظيم عبدالله، اخصائي حديثي ولادة والأطفال الخدج، على الجهود التي بذلوها من الحفاظ على صحتي وعافية أطفالي».

وعن مدى معرفتها بكيفية تربية التوائم، قالت رولا: «تالة وتاج ليستا متطابقتين والحمد لله ويمكنني التفريق بينهن، عكس كرم وكريم، اللذان يقلقاني كثيرا ولكنني سأحاول السيطرة على الوضع قدر الإمكان».
  

السابق
نهر الليطاني ميّت وبحيرة القرعون تحوي مواد سامة والوضع بائس
التالي
سروال إلفيس الوسخ يباع في مزاد