دعوة للاعتصام في 4 أيلول قبل جلسة مجلس الوزراء

جددت أمس هيئة التنسيق النقابية في اجتماعها الضغط على الحكومة لإقرار سلسلة الرتب والرواتب وفقاً للإتفاق بينها وبين اللجنة الوزارية. وقررت في إجتماعها في مقر رابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي، كما جاء في بيانها، تنفيذ تجمع موسع للأساتذة والمعلمين والموظفين والمتقاعدين الواحدة ظهرالثلثاء 4 أيلول المقبل في باحة وزارة التربية.
كما دعت الهيئة الحكومة لإقرار السلسلة بكل بنودها وبالصيغة التي اعلنها وزير التربية في القصر الحكومي وتعديل قيمة الدرجة للأساتذة والمعلمين وإنصاف المتقاعدين في جلسة مجلس الوزراء في 5 أيلول المقبل. وأكدت مواكبة إجتماع مجلس الوزراء بعقد هيئة التنسيق النقابية اجتماعاً موسعاً لكل مكونات الهيئة الأربعاء 5 أيلول في مقر رابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي- الاونيسكو، لاتخاذ الموقف المناسب في ضوء ما سيصدر عن الجلسة.
من جهة أخرى، حددت الهيئة في بيانها كل الإمكانات الممكنة للتحرك في حال عدم إقرارالسلسلة. فالبيان لحظ أيضاً الدعوة إلى إضراب شامل في القطاع العام وتنفيذ اعتصامات الخميس 6 ايلول المقبل في جميع الوزارات والإدارات العامة في بيروت والمحافظات والقائممقاميات والبلديات والمدارس والثانويات الرسمية والخاصة ومدارس ومعاهد التعليم المهني والتقني في حال عدم اقرار السلسلة في 5 أيلول المقبل. 
 

السابق
عمار شلق في القفص الذهبي
التالي
قصة أوّل.. سيجارة