بلدية الهبارية كرمت مغتربيها في ختام مهرجانها الصيفي

كرمت بلدة الهبارية وفي ختام مهرجانها الصيفي لهذا العام، كوكبة من مغتربيها في المهجر، وذلك كعربون وفاء وتقدير لخدماتهم وتقديماتهم الجمة والمتعددة في دعم العملية الإنمائية والحياتية والسياحية في البلدة، وارتباطهم المتنامي بأهلهم ووطنهم رغم طول الغربة والفراق.

وأوضح رئيس لجنة مهرجانات الهبارية مرهج نجم "أن من أولى أهداف المهرجان السياحي السنوي، حث مغتربي البلدة للعودة والمشاركة في هذا النشاط، ومن ثم نقل واقع البلدة ومشاهداتهم الى مغتربينا في مختلف اصقاع العالم، لعل يكون ذلك داعما اساسيا لحثهم على العودة والمساهمة في تحسين البلدة ورفع شأنها في محتلف المجالات".

وأشار نجم الى "أن التكريم هذا العام خصص لمغتربينا في البرازيل بشكل خاص، حيث كرمنا كل من: شئيم زاهر، شوقي زاهر، فيصل عطوي الذين دأبوا على دعم هذا النشاط السياحي وغيره من النشاطات الثقافية والإنمائية".

كما أشار الى أن ريع هذا المهرجان الذي استمر 3 أيام ، سيذهب "لدعم المدرسة الرسمية، حتى تنهض وتستمر في احتضان طلاب البلدة، ووفاء لهذه المدرسة التي خرجت اهم الكفاءات العلمية والشخصيات التي لمعت في عالم السياسة وفي مختلف الإتجاهات الصحية والتربوية والإقتصادية والثقافية والطبية والفنية".
  

السابق
العشاء السنوي لجمعية نور في حاصبيا
التالي
ندوة حول كتاب المجال الجغرافي في قضاء حاصبيا لسميرة شروف