ياسين: فلنتعاون جميعا لمصلحة وطننا

تمنى رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين ان "تحصل قريبا النهاية السعيدة لكل المخطوفين اللبنانيين في سوريا بالعودة الى أوطانهم وأهلهم، فلنتعاون جميعا لما فيه مصلحة وطننا وأمتنا لأن الوطن ان سقط يسقط على رؤوس الجميع وحينها لا ينفع الندم".

وقال في خطبة الجمعة في مسجد المدرسة الدينية في صور: "على الحكومة وأجهزة الدولة ان تطمئن الناس وان تعمل لما فيه مصلحة الوطن وليتق السياسيون الله في العباد والبلاد وليتركوا الكيدية في مواقفهم وتصريحاتهم اذ قد تثير كلمة غير مدروسة فتنة لا تصيب الذين ظلموا خاصة بل قد تصيب صاحبها أولا ثم يذهب ضحيتها ابرياء" موجها التحية الى "المقاوم الاسير خليفة عميد الاسرى العرب وعميد الاسرى السوريين في السجون الاسرائيلية صدقي المقت وتهنئته واهالي الجولان وكل شعوب الممانعة على تحرره من سجون العدو الصهيوني، سائلين المولى ان يوفقه وكل المجاهدين لتحرير ما تبقى من أراض عربية محتلة".

واكد ياسين ان "المقصود من المؤامرة على سوريا هو ان تعم الفوضى في كل الدول المحيطة بها وهذا ما نحذر منه في لبنان الذي انتصر بمقاومته وجيشه على العدو الصهيوني".
وطالب ب"دعم الجيش اللبناني عدة وعتادا ليتمكن من القضاء على الفتن في الداخل ووضع حد لمن يسعون للفوضى ويحمي حدود الوطن، فبدون الجيش القوي لا استقرار في الداخل ومن دون المقاومة لا أرض ولا وطن" مضيفا ان "اليهود لا يلتزمون بالعهود والمواثيق والمنظمات الدولية رهينة بيد الصهيونية العالمية" ومعتبرا ان "الحافظ للوطن جيش قوي ومقاومة مستنفرة في وجه اطماع العدو".

وختم بالقول: "الويل كل الويل لمن خرج من الدنيا وهو ظالم لنفسه وللعباد ان المؤمن لا يمكن ان يغريه بالمعصية اي شيء خاصة وهو يدرك عظمة الله وان الله يعلم ما توسوس به نفسه".  

السابق
الحياة: لقاء “مصارحة ومكاشفة” بين نواب “المستقبل” وقائد الجيش
التالي
وفاة طفلين لبنانيين بحادث سير في افريقيا