حزب التوحيد: دفتر شروط اميركي يلتزم الجميع بتفاصيله

رأت امانة الاعلام في حزب التوحيد العربي أنه "حسنا فعل رئيس الجمهورية ميشال سليمان أمس في مسارعته لدعوة الأجهزة الأمنية للاجتماع خوفا على الرعايا السوريين الموجودين في لبنان، ولكن يهمنا أن نسأل صاحب الفخامة: لماذا لم يعط الوقت الكافي للرد على العدوان المستمر على الجيش منذ أشهر لتشويهه وضرب سمعته؟"

وسأل الحزب في بيانك "لماذا لم يبادر الى دعوة المجلس الاعلى للدفاع ليضع حدا لمهزلة استهداف الجيش؟ لماذا لم يكلف نفسه الاتصال بالقاضي صقر صقر ومنعه من تشريع الوجود السوري المسلح على الاراضي اللبنانية بعد أن بادر القاضي الخير، الى إطلاق سوريين مسلحين يعيثون فسادا في الأراضي اللبنانية، طبعا لأسباب إنسانية، ولكن هذه الأسباب لم تخطر على بال صقر عندما أوقف الضباط الأربعة".

اضافت: "لماذا لم يكلف صاحب الفخامة نفسه عناء التدخل المباشر لمعالجة حادثة عكار بدل أن تستمر الدولة متفرجة على توقيف ضباط شرفاء. لماذا لم يكلف نفسه بإستدعاء الأجهزة الأمنية وحضها بدل أن تتلهى بتفاصيل تافهة على فتح الطرق، وإعتقال كل من تسول له نفسه قطع طريق عام".

وختم البيان: "ربما ليس الوقت هو السبب، ولكن علينا أن نفتش بإستمرار على دفتر الشروط الأميركي الذي يبدو بأن الجميع يلتزم بتفاصيله مع الأسف".  

السابق
الامين يهنىء بالعيد في صيدا
التالي
خطف السوري حسام خشروم من امام مستشفى شتورة