مؤسسة الوليد بن طلال تكفل أولاداً يتامى لصندوق الزكاة

رعت نائبة رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الانسانية الوزيرة السابقة ليلى الصلح حمادة حفل افطار ايتام صندوق الزكاة في منطقة عائشة بكار في بيروت تحت شعار "ويسألونك عن اليتامى" تكريما لهم ولأسرهم الذي يرعاهم الصندوق التابع لدار الفتوى. وشاركت الصلح ورئيس مجلس امناء الصندوق عدنان الدبس واعضاء المجلس والمدير العام للصندوق الشيخ زهير كبي الايتام تناولهم الافطار، واعلنت الصلح عن تكفل مؤسسة الوليد 50 يتيما في السنة.
وقالت الصلح في كلمة لها: "نحن في مؤسسة الوليد، جئنا نؤكد وقوفنا الى جانب اليتامى لنحدثهم بنعمة ربهم ونسعى في عملنا هذا مرضاة لله وخدمة للانسان، وليس انفسنا، ولا فضل عندنا للبناني على لبناني الا بالتقوى والوطنية.
وختمت: "رحم الله الشيخ مروان قباني واطال الله بعمر القيمين على هذه الدار. ودعائي ان تظل دار سلام ومساواة".
وقال الدبس: "حرصنا في صندوق الزكاة على اقامة هذا الافطار الرمضاني لابنائنا المكفولين في رعاية صاحبة الايادي البيضاء في العمل الخيري والاجتماعي والانساني السيدة ليلى الصلح حمادة تكريما وتقربا لهؤلاء الابناء. فالرعاية التي يقدمها الصندوق الى حوالى 2600 مكفول هي موضع اعتزاز لنا مع شكرنا وتقديرنا من القلب الى كل الذين ساهموا ويساهمون في الكفالة والرعاية سواء في لبنان ومن خارجه وصولا الى بلاد الاغتراب مؤسسات وافرادا.
وبعد الافطار قدمت الصلح الهدايا الى الاولاد وتسلمت درعا تقديرية منهم. 
 

السابق
بدء جلسة استجواب سماحة بحضور أحد وكلاء الدفاع عنه
التالي
مش ضرورة عارضة الأزياء تغني