إطلاق مهرجان شهر التسوّق في النبطية إعادة الروح إلى الأسواق التجارية

نجحت جمعية تجار محافظة النبطية خلال إطلاقها مهرجان شهر التسوق الفني في رعاية النائب ياسين جابر أمس في إعادة بث الروح في الأسواق التجارية "النبطانية"، إذ امتلأت الساحات والشوارع بالأهالي الذين أحاطتهم العروض الكشفية والفنية الفولكلورية التي أخرجها حسام صباح، في حضور النائب عبد اللطيف الزين وسمير كريكر ممثلاً النائب هاني قبيسي، ورئيس اتحاد بلديات الشقيف محمد جميل جابر ورئيس بلدية النبطية احمد كحيّل ورئيس غرفة صيدا والجنوب محمد صالح ورئيس جمعية التجار في محافظة النبطية وسيم بدر الدين ورئيس نقابة مكاتب السوق حسين غندور وفاعليات.
بعد عرض الوثائقي عن الجمعية، تحدث بدر الدين عن أهمية المهرجان لـ"تحريك العجلة الاقتصادية في مدينة النبطية ومنطقتها المستمر حتى 18 الجاري، شاكرا كل "المشاركين والداعمين ولا سيما النائب جابر والمؤسسات المصرفية والتجارية والاقتصادية والاهلية في المدينة ومنطقتها".
وأشاد صالح بخطوة جمعية التجار في النبطية بافتتاح هذا المهرجان، علما أن مهرجانات مماثلة يجب ألا تقتصر على مواسم معينة، معلناً افتتاح مكتب تمثيلي للمهرجان في مقر جمعية التجار.
أما جابر، فاعتبر أن "هذا المهرجان "أكبر بكثير من مهرجان تسوّق، اذ أنه يعبّر عن ارادة حياة وصمود. ولا ننسى انه في مثل هذه الايام من عام 2006 كانت القذائف تتساقط على النبطية والجنوب وعلى كل المناطق، وها نحن وبعد 6 اعوام بقينا هنا، انتصرنا هنا وسنبقى هنا وسنقيم حفلاتنا ونهتم بأمور شعبنا".
ووعد باللقاء مع رئيس مجلس النواب قريباً في النبطية لـ"وضع الحجر الاساس لمبنى السرايا الجديدة في النبطية"، مشيرا الى ان الموضوع "جدي جدا لان كل المعاملات قد أنجزت ويبقى فقط تحديد الموعد، وعندها سيكون للنبطية سرايا تليق بها كمدينة مقاومة وكعاصمة لجبل عامل وتستوعب كل الدوائر التي تتألف منها المحافظة". 
 

السابق
تخلصي من العقد النفسية
التالي
شربل: الخارجية مستعدة لإقتراع المغتربين في 2013