إفطار ل”هيئة أبناء العرقوب” في الحاصباني

أقامت "هيئة أبناء العرقوب ومزارع شبعا"، إفطارها الخيري السنوي في مطعم "الشلالات" في الحاصباني، في حضور عضو "منبر الوحدة الوطنية" عماد عكاوي ممثلا الرئيس سليم الحص، ممثلين للنائبين قاسم هاشم وأنور الخليل، قاضي التحقيق العسكري الأول رياض أبو غيدا، رئيس محكمة حاصبيا المدنية القاضي عماد الأتات، وفد قيادة "المؤتمر الشعبي اللبناني" برئاسة الدكتور عدنان بدر، وشخصيات حزبية وفاعليات.

وتحدث عضو قيادة الهيئة المحامي كمال حديد، فعرض ما قدمته الهيئة للمنطقة على الصعد كافة، وقال: "جعلنا قضية مزارع شبعا وتلال كفرشوبا قضية وطنية بإمتياز ودولية بلا منازع، ونسجل أننا استطعنا من خلال الضغط أن ننتزع بعض المشاريع الإنمائية للمنطقة"، مؤكدا "التمسك بحقنا في تحرير أرضنا المحتلة بكل الوسائل، ومطالبا الحكومة بالإقلاع عن سياسة التخلي الرسمية تجاه أهلنا ومنطقتنا، ولا سيما في مجالات الصحة والتربية والزراعة والطرق".

وألقى مسؤول الشؤون الدينية في "المؤتمر الشعبي اللبناني" الدكتور أسعد السحمراني كلمة شدد فيها على "أهمية مواجهة الفتنة والعصبية المقيتة إنطلاقا من التمسك بالقواعد الإيمانية التي تحض على الوحدة والتعاون بين الشعوب، بمعزل عن انتمائها الديني".

وحذر من "مخاطر استمرار تهويد القدس"، مؤكدا "أن العمل لتحريرها واجب وطني فلسطيني وقومي عربي وديني إسلامي-مسيحي". ونبه الى "خطورة ظواهر قطاع الطرق وأصحاب الخطاب التحريضي الفتنوي"، داعيا الى "التمسك بمعادلة الوحدة الوطنية والمقاومة والجيش، وإنجاز قانون انتخابات يلبي طموحات اللبنانيين في الاصلاح والعدالة عبر اعتماد النسبية والدائرة الموسعة".  

السابق
الأسد في استراحة من 6 طوابق تحت الأرض بمنطقة جبلية
التالي
طلب بصمات نسيبين لمســؤول سياسي في التحقيقات الدولية في اغتيال الحريري