ادارة مؤسسة كهرباء لبنان تعود الى المبنى المركزي

بعد الاتفاق الذي جرى بين وزير الطاقة والمياه والجهات المعنية في ما يتعلق بعمال متعهدي غب الطلب وجباة الإكراء، وبالتالي إخلاء المؤسسة من قبل المعتصمين وفتح المداخل التي كانت مقفلة بالسلاسل المعدنية، وعطفا على الاجتماع الذي جرى مع الوزير، واجتماع مجلس الإدارة والمدراء برئاسة رئيس مجلس الإدارة- المدير العام في معمل الذوق الحراري، أعلنت مؤسسة كهرباء لبنان أن الفرق الفنية التابعة لها باشرت القيام بأعمال الصيانة وتصليح الأعطال المتراكمة تباعا على جميع الأراضي اللبنانية لا سيما في منطقة بيروت الكبرى.
كما أعلنت المؤسسة عن عودة إدارتها الى المبنى المركزي في كورنيش النهر بدءا من صباح يوم الاثنين المقبل الواقع فيه 6/8/2012، والذي كانت أخلته قسرا منذ نهار الاثنين الواقع فيه 30/7/2012 نتيجة للظروف الاستثنائية التي مرت بها المؤسسة. وبالتالي بات باستطاعة المواطنين التوجه الى المبنى لإنجاز معاملاتهم كالعادة.
ودعت المؤسسة جميع مستخدميها، الذين يشكلون جسمها الشرعي، العاملين في المبنى المركزي وفي الدوائر التي كانت مقفلة للعودة الى مراكز عملهم والاطلاع قبل دخولهم على المذكرة الإدارية رقم 35 تاريخ 4/8/2012(مرفقة ربطا) والتقيد بمضمونها. كما تطلب المديرية العامة من جميع المستخدمين الإداريين والفنيين قطع إجازاتهم والالتحاق بمراكز عملهم، وذلك للقيام بالمهام المتراكمة نتيجة الوضع الاستثنائي الذي كان قائما في المؤسسة من أعطال وأعمال صيانة، وتأمينا لحسن سير المرفق العام وخدمة المواطنين.  

آخر تحديث: 4 أغسطس، 2012 12:59 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>