إبداع وبلدية حارة حريك نظمتا عرض تسابيح مع 30 فناناً

افتتحت جمعية "إبداع" وبلدية حارة حريك معرض إبداع للفنون الاسلامية (تسابيح) في رعاية النائب ألان عون وحضوره ورئيس بلدية حارة حريك زياد واكد ونائبه المهندس احمد حاطوم واعضاء المجلس البلدي ورئيس جمعية "إبداع" الشاعر علي عباس وأعضاء الجمعية وأكثر من 30 فنانا في الرسم والتصوير والخط العربي والغرافيك والحرفيات.
وقال عون: "أن نجتمع في مناسبات اللبنانيين لهو تعبير صادق عن الروح الابداعية لشعبنا". وأبدى اعجابه بالمشاركين وبتنوع المشارَكات.

وعبّر واكد عن فرحته في التعاون الدائم بين البلدية وابداع والتي كان اخرها سلسلة من الدورات والورش الفنية وهذا المعرض الفني. وأعلن بناء المركز الثقافي للبلدية الذي "سيمكننا من اقامة النشاطات الثقافية والفنية المشتركة".

كلمة "إبداع" ألقاها رئيسها الشاعر علي عباس الذي قال: "في شهر الله وذكرى ولادة الامام الحسن وعلى حفافي اللون والضوء وكرسي الحرف التقوا، في تعاون مشترك بين جمعية إبداع وبلدية حارة حريك، وبمشاركة متميزة من فنانين رائعين موهوبين مميزين التقوا في حارة حريك قلب الضاحية". وجال الحضور على أرجاء المعرض واستمعوا الى المشاركين فناً وتصويرا وخطاً. وتسلم المشاركون في دورات التصوير شهاداتهم التقديرية بعد اخذ الصور التذكارية. ويستمر المعرض الى 8 آذار يوميا من التاسعة قبل الظهر حتى الخامسة بعد الظهر.  

السابق
فيلم إباحي سبب اقالته
التالي
فرصة عمل تغيّر حياتك