حميد: بفضل الشهداء والجرحى منع العدو من تحقيق مكاسبه

أقامت حركة "أمل" – اقليم بيروت، افطارا لعوائل الشهداء والجرحى في المنطقة الثالثة، في مطعم نيولاند – الكفاءات. حضره النائب الدكتور ايوب حميد، المسؤول التنظيمي لاقليم بيروت حسين عجمي واعضاء من قيادة الاقليم، المدير العام لاوقاف الطائفة الشيعية في المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى المهندس محمد حرب، رئيس بلدية برج البراجنة جمال رحال واعضاء من البلدية، الشيخ بسام عيتاوي وفاعليات سياسية علمانية واجتماعية ونقابية.

والقى حميد كلمة حركة "أمل"، قال فيها: "بفضل الشهداء والجرحى منع العدو من تحقيق مكاسب يسعى اليها مع قوى الاستكبار، اميركا وبعض الدول الاوروبية والعربية، بفضل هؤلاء الشهداء الذين زرعوا اجسادهم في ارض العزة والكرامة".

اضاف: "كل ما تسعى اليه هذه الدول، وبغطاء امريكي ضد سوريا، لن يحقق لهم اي مكاسب. والمحزن المبكي، ان البعض في وطننا لا يتعلم من الماضي، بل يسخروا انفسهم. ونقول لهم ان السحر سينقلب على الساحر، وان الاموال والسلاح التي تتدفق على سوريا لن تجدي نفعا، وان اسرائيل تهدم البيوت وتقتل الابرياء في فلسطين اضافة الى الاعتقالات الادارية، والعرب ينظرون ويتضرعون لمحاصرة سوريا".

وختم حميد: " يجب ان نحافظ على خيرات لبنان، من مياه ونفط، ويجب ان يعود الجميع الى ضمائرهم، وعلينا ان نعتبر، انه مهما تباعدت الافكار، في نهاية المطاف يبقى الوطن للجميع".  

السابق
الصراع وتحوّلاته في سورية
التالي
قاصر مختل أطلق النَّار على والده فارداه