الحاج حسن: معالجة قضية المياومين تجري بشكل حثيث ومتواصل

أشار وزير الزراعة الدكتور حسين الحاج حسن "إلى أن العمل على معالجة قضيتي الكهرباء والمياومين يجري بشكل حثيث ومتواصل"، لافتا "إلى أنها باتت في خواتيمها الإيجابية".

كلام الحاج حسن جاء خلال كلمة له في حفل الإفطار السنوي الذي تقيمه التعبئة التربوية ل"حزب الله" على شرف مدراء المدارس والمعاهد المهنية في منطقة بيروت وضاحيتها الجنوبية.

ووصف سلوك وخطاب الأقلية الحالية بأنه "غير مفاجىء"، معتبرا "بأنها لم تستفق بعد من خيبتها في السلطة ما يجعلها غير قادرة على إعتماد سياسة واضحة في أي من الموضوعات المطروحة".

وانتقد ما سماه "قيام الأقلية بتسخير كل شيء بما فيه المحرمات من أجل مصالحه السياسية" متسائلا "عما إذا كان هذا الفريق يريد دولة قوية وشعبا ممزقا حتى يمعن بتمزيقه من خلال خطاباته التحريضية والمذهبية وإستهدافه المستمر للمؤسسة العسكرية وخدمته للمشروع الأمريكي في المنطقة".

وعن الوضع في سوريا رأى الحاج حسن "أن ما يقوم به الغرب وبعض العرب هو محاولة لتمزيق قلعة العرب والمسلمين"، معتبرا "أن جمع التبرعات ضد النظام السوري مقابل التناسي المطلق لخروقات العدو الصهيوني اليومية للأراضي اللبنانية ولقراره الأخير بجرف 8 قرى فلسطينية، يشكل انخراطا في تصفية القضية الفلسطينية.  

السابق
حسن قبلان: لا للتطاول على الجيش واضعاف المؤسسة العسكرية
التالي
احمد قبلان: سلاح هزم اسرائيل وحول لبنان الى حجر الزاوية هو عصي على الشوارع والموت