وقع طاقم أسنانه.. فهربت

طلبت فتاة فسخ الخطبة من خطيبها الشاب (23 عاما) بعد ان سقط طاقم اسنانه امامها رغما عنه اثناء زيارته لهم، بحسب صحيفة «السوسنة» الاردنية. وكان الشاب قبل ان يخطب الفتاة قد زار احد اطباء الاسنان المشهود له بالجدارة ليعالج له اسنانه الامامية المتآكلة بشكل كامل لكيلا ترفضه الفتيات اللواتي يتقدم لهن بالخطبة فقرر الطبيب خلع تلك الاسنان وان يضع له طقما مكونا من الستة اسنان الامامية وان يعاينها لمدة من الزمن فاذا كانت تلك الاسنان مناسبة للشاب فسوف يعمل الطبيب بعد عدة ايام على الصاقها بشكل ابدي ليخرج الشاب فرحا من عيادة الطبيب غير محرج من اي ابتسامة يطلقها، ذاهبا فورا لخطبة احدى الفتيات.
وقال الشاب: ان الله يسر له خطبة تلك الفتاة وكان مسرورا بذلك وفي اثناء تلك الفترة راجع الطبيب لكي يعمل على تثبيت تلك الاسنان الاصطناعية ولكن الطبيب طلب منه أن يراجعه بعد اسبوع لتثبيت اسنانه.

واضاف: ان والد خطيبتي اتصل بي اثناء ذلك ليدعوني الى الغداء في اليوم القادم فذهبت وعندما وضع الطعام اصابني بعض السعال لينطلق طقم الاسنان الاصطناعي من فمي ويسقط بجانب مائدة الطعام بحضور الفتاة التي سارعت الى الصراخ في وجهي طالبة فسخ الخطبة.
  

السابق
يتنكر في زي فتاة ويمارس الطب
التالي
تناول الجبن يكبح مرض السكري