أمين الجميل: أي لقاء مع نصرالله غير مطروح في الوقت الحاضر

أعلن رئيس حزب "الكتائب اللبنانية" امين الجميل أن أي لقاء مع الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله غير مطروح في الوقت الحاضر، لافتا الى انه منفتح على اي مبادرة في هذا الاطار لكنه لا يرى ان الظروف ناضجة لعقد مثل هذا اللقاء.
الجميل، وفي حديث مع قناة "العالم" ستبث غدا، كشف الجميل انه شخصيا في دائرة الخطر بناء لمعلومات تبلغها من القوى الامنية اللبنانية، لافتا الى ان حياة القيادات اللبنانية هي بأهمية الحفاظ على القانون الذي هو لخدمة الانسان وعلى الحكومة ان تعطي الاولوية لحماية مواطنيها.
واذ جدد تمسكه بالحوار، أعلن ان الحزب سيكون اول المتعاطين ايجابا مع الحوار في حال تجاوبت الحكومة لدرء الاخطار ولمطالب محقة وضرورية.
وعن الاوضاع في سوريا اشار الجميل الى ان "هناك ما يقلقنا فتداخل المجتمعَين والشعبَين سيجعل ما يحصل في سوريا يؤثر على لبنان وبوادره ظهرت على الحدود الشمالية"، متخوفا من الكم الكبير من النازحين القادم الى لبنان، قائلا "هناك فريق يعارض وآخر يوالي فاذا اختلط الحابل بالنابل نخشى ان يؤدي ذلك الى بلبلة في الشوارع ومصادمات نحن بغنى عنها".
واضاف: "نؤسس لتعاطي جديد يقوم على قاعدة ان لا تتعاطى اي دولة بشؤون دولة اخرى، وان لا يتدخل اي طرف في لبنان بشؤون سوريا الداخلية وعلى من في سوريا ان لا يتدخل بشؤون لبنان".  

آخر تحديث: 27 يوليو، 2012 3:09 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>