نيشان: ضيوفي زي العسل في رمضان

قال الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان إن تعاقده مع تلفزيون «الحياة» المصري كان عن قناعة بأنه سيخدم مشواره الإعلامي من خلال برنامج «زي العسل» الذي يطل به في شهر رمضان من خلال شاشتي «الحياة» و«MTV».
وأكد نيشان في حواره معنا، أنه يراهن على برنامجه الجديد، معتبراً أن التفاصيل المادية لم تكن حاسمة في تحديد اختياره… وهذا نص الحوار:

• لماذا انتقلت إلى تلفزيون «الحياة»؟
– تلقيت عدداً كبيراً من العروض من المحطات الفضائية بعدما انتهى عقدي في تلفزيون «الجديد»، منها عروض من قنوات «MBC» و«LBC» و«دبي»، إلا أن عرض تلفزيون «الحياة» كان الأفضل بالنسبة إليّ. وعندما كنت أسال أصدقائي من الفنانين في مصر عن أفضل قناة مصرية كانوا جميعاً يؤكدون لي أنها «الحياة»، فقد سألت يسرا وتامر حسني وأحمد السقا، وبالفعل عندما تابعت قناة «الحياة» بنفسي علمت أن لديها برامج مميزة.
• هل كانت التفاصيل المادية أمراً حاسماً في موافقتك؟
– المادة ليست كل شيء، وأنا إعلامي يبحث دائماً عن كل ما هو جديد ويخدم مشواري، ولا يمكن أن أتعاقد مع محطة لا أقتنع بها لمجرد أن عرضها المادي أكبر.
• وهل ترى أن الجمهور المصري سيتفاعل مع المذيعين اللبنانيين؟
– لا أعتقد أن المشاهد المصري يرفض تواجد المذيع اللبناني، وهو يقيم أداء كل مذيع على حدة بغض النظر عن جنسيته، والعديد من مقدمي البرامج اللبنانيين يحظون بشعبية كبيرة في مصر.
• هل يمكن أن تقدم برنامج «توك شو» سياسيا مصريا؟
– لا أعرف ماذا سيحدث مستقبلا،ً وحالياً أركز في برنامجي الجديد «زي العسل».
• وما هي تفاصيل برنامجك الجديد؟
– البرنامج يتم تصويره في استوديو «فيزيون» التابع لمحطة «MTV» اللبنانية، وهو عبارة عن نسخة معربة من برنامج أجنبي شهير، والإخراج لباسم كريستو وإعداد طوني سمعان وستظهر معي 30 نجمة عربية، منهن يسرا ومنة شلبي وليلى علوي وإلهام شاهين وإليسا ونادية الجندي وهيفا وهبي وشيرين عبد الوهاب وفيفي عبده وأصالة ونوال الكويتية ونانسي عجرم.
• هل سيعرض البرنامج على شاشات عربية أخرى؟
– سيعرض أيضاً على شاشة «MTV» اللبنانية.
• من يعجبك من مقدمي البرامج في مصر؟
– أحب معتز الدمرداش وعماد الدين أديب ومحمود سعد وعمرو أديب وهالة سرحان.
• ما مدى تقبل الجمهور المصري لبرامج المنوعات حالياً، خصوصاً أن الفترة الماضية شهدت تطورات سياسية متعاقبة في مصر؟
– المشاهد المصري لا يمكن أن يظل متابعاً للبرامج السياسية فقط وسيتفاعل مع برامج المسابقات والمنوعات والمسلسلات التلفزيونية، وأعتقد أن زيادة عدد الفضائيات المصرية وانتعاش سوق الإعلانات يؤكدان أن ميول المشاهد تتناسب مع مختلف الموضوعات التلفزيونية.
  

السابق
ماذا بعد اغتيال القادة الامنيين في سوريا ؟
التالي
دورات تطوير مهارات القراءة والكتابة الصيفية