قاووق: المقاومة هي العنوان الأول لمنعة وقوة لبنان

افتتح نائب رئيس المجلس التنفيذي في "حزب الله" الشيخ نبيل قاووق، مسجدا في بلدة عين قانا في الجنوب، في اطار أجواء استقبال شهر رمضان المبارك، في حضور شخصيات وفاعليات واهالي.

وقال قاووق: "في أيام النصر الإلهي، نؤكد هويتنا الثقافية، ان المقاومة هي العنوان الأول لمنعة وقوة لبنان"، معتبرا ان "الذين يستهدفون المقاومة، أدمنوا على ذلك ولم يكونوا يوما معها"، وموضحا ان "الذي تمتدحه اسرائيل وتطمئن لمواقفه هو في موقف المريب، وعلى من لا تنظر اليه اسرائيل بعين القلق أن يعيد حساباته".

ورأى ان "على قوى 14 آذار التي تستهدف المقاومة باستمرار، أن تعلم انها في موقع الإدانة المستمرة ما دامت اسرائيل مرتاحة وتراهن على مواقفها".

عين بوسوار
وتحدث الشيخ قاووق خلال افتتاحه مسجدا آخرا في بلدة عين بوسوار، عن حرب تموز، فأشار الى "أن انتصار المقاومة كان الهيا واعترف به كل العالم، إلا قوى الرابع عشر من آذار"، مؤكدا ان "انتصار المقاومة في تموز 2006، أفشل المشروع السياسي في المنطقة وفي لبنان، فعندما انتصرت المقاومة شعرت هذه القوى أنها شريكة في الهزيمة، ولم تستطع أن تستكمل السيطرة على الحكم في لبنان، وهذا هو سبب حسرتها من انتصار المقاومة".  

السابق
إيخهورست: سفراء الاتحاد يدعمون الحكومة وسياساتها تجاه أوضاع المنطقة
التالي
“الجريدة”: أميركا تحاول ترتيب لقاء بين مرسي وبيريز في مصر