حوري: ندرس مشاركتنا في الـحوار بعد كلام رعد

رفض عضو كتلة "المستقبل" النائب عمّار حوري "مظاهر قطع الطرقات التي يشهدها لبنان"، واشار الى ان "الصورة التي حاول البعض تصويرها امس من خلال قطع الطريق في صربا إحتجاجاً على إعادة توقيف الضباط في قضية "الكويخات" ليست صحيحة، بل مصطنعة وفيها إستثمار سياسي رخيص"، محمّلاً مسؤولية ذلك الى "الفريق الآخر، الذي ومنذ اللحظة الاولى لمقتل الشيخين احمد عبد الواحد ومحمد مرعب رفع صور الضبّاط واظهر وكأن هناك مباركة للإغتيال".

ونفى لـ "المركزية" ان "يكون الشعب اللبناني منقسما على الجيش، بل ان الاخير يحظى بتأييد الجميع"، مستغرباً "ردّة الفعل المنظّمة من قبل الفريق الآخر لقرار إعادة توسيع التحقيق في قضية "الكويخات"".

وإعتبر رداً على سؤال ان "الجوّ العام الذي يسود البلد عبارة عن هريان متزايد على مستوى الدولة، وحكومة عاجزة لا حول لها وقوة، ومكوّنات هذه الحكومة لا تؤمن بمنطق الدولة"، مؤيداً "اعتصام موظفي القطاع العام رفضاً للظلم".

من جهة اخرى، علّق حوري على قول رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد من "اننا لا نريد استراتيجية وطنية"، فأكد ان "كلامه انهى طاولة الحوار، واوصل الامور الى حائط مسدود"، كاشفاً رداً على سؤال عن "اننا سندرس ما إذا كنّا سنشارك في جلسة الحوار المقبلة طالما ان النائب رعد قد انهى الحوار بكلامه".  

السابق
سلب مواطن في الاوزاعي
التالي
كهرباء لبنان: جباة الاكراء ممن سلموا الفواتير قبضوا مستحقاتهم