ثلاثي Twilight الاعلى دخلا

كعادتها كل عام، أصدرت مجلة «فوربس» المعنية بالاقتصاد، قائمتها لأعلى المشاهير دخلا تحت سن الـ 30، حيث اعتمدت قائمة هذا العام على العديد من العوامل، والتي تتضمن نتائج مبيعات الألبومات والحفلات ودخل الأفلام ونسبة الأرباح.
وجاءت السيطرة هذا العام نسائية، حيث استحوذن على ست أماكن من العشرة، ونجح ثلاثي أفلام Twilight كريستين ستيوارت وروبرت باتنسون وتايلور لوتنر في إيجاد أماكن لهم ضمن العشرة الأغلى.

وعلى خلاف ما حدث في العام الماضي، لم تتضمن القائمة هذا العام أيا من أبطال الرياضة، ولعل أشهرهم من القائمة القديمة روجر فيدرير وكريستيانو رونالدو.

وقد جاءت تايلور سويفت (22 عاما) في المقدمة بدخل 57 مليون دولار، تلاها جاستن بيبر (18 عاما) بدخل 55 مليونا، ثم ريهانا (24 عاما) ودخلها 53 مليونا، وفي المركز الرابع ليدي غاغا (26 عاما) بدخل 52 مليونا وبعدها كاتي بيري (27 عاما) ودخلها 45 مليونا وفي المرتبة السادسة أديل (24 عاما) بدخل 35 مليونا، ثم كريستين ستيوارت (22 عاما) بدخل 34.5 مليون دولار، وفي المركز الثامن ليل واين (29 عاما) بدخل 27 مليونا ثم تايلور لوتنر (20 عاما) بدخل 26.5 مليون دولار وبالمركز العاشر جاء روبرت باتنسون (26 عاما) بدخل مساو 26.5 مليون دولار.  

السابق
چي لو تستعيد رشاقتها المفقودة
التالي
دانيال يخرج من عباءة هاري بوتر