5 طرق لارتداء اللّون البنفسجي

بصيحات من التدرّجات اللونية االتي تتنوع بين ألوان الباستيل الى الألوان الصارخة، البنفسجي هو لون رائع لتضيفيه الى طلاتك الصيفية الأنيقة. هذا اللون لم يعد للملكات فقط، والصيحات العصرية تجعل من السهل أن تضيفيه الى طلاتك على اختلافها.
الفستان البنفسجي القصير: بدلاً من أن تحرمي طلتك من الألوان الزاهية، انتقي درجات داكنة من البنفسجي ليحل مكان الألوان الحيادية. استوحي طلتك من نجمة التلفزيون لويز روز واستبدلي الفستان الأسود القصير بالفستان البنفسجي. أضافت روز الى طلتها معطف ترينش باللون البيج وحذاءً بلون حيادي. وأنهت طلتها الراقية بحقيبة مسائية وسوار لامع.
أنوثة: الممثلة Carey Mulligan تبدو رائعة بتوب بنفسجية ذات ياقة عالية وأكمام في مهرجان كان السينمائي. هذه الطلة تجعل كاري تبدو مفعمة بالأنوثة وبعيدة عن المظهر الممل والالوان الداكنة.
المونوكرومية العصرية: كوني زاهية بالألوان مثل الممثلة بروكلين ديكير التي ارتدت جامبسوت بنفسجياً الى العرض الاول لفيلم “Just Go With It” في ألمانيا. وقد ضخمت تأثير البنفسجي من خلال إضافة حزام باللون ذاته لتعزيز شكل الزيّ عند الخصر، وتجرّأت على انتعال حذاء بلون غير متوقع هو الأحمر، بمقدمة مروسة.
تنسيق البنفسجي: العبي بالتدرجات اللونية ونسّقي البنفسجي الداكن مع البنفسجي الأكثر زهواً مثلما رأينا في مجموعة إيف سان لوران لربيع وصيف 2012 خلال أسبوع الموضة في باريس. أضيفي أكسسوارات بالألوان المعدنية لطلة جذابة للغاية.
مجوهرات بنفسجية: تألقي وتأنقي بالمجوهرات باللون البنفسجي مثل الممثلة أماندا سيفرايد في العرض الاول لفيلم Red Riding Hood في هوليوود. فقد ارتدت فستاناً بنفسجياً قصيراً مع طبقات من الأحجار المرصعة في قلادة رائعة. 
 

السابق
لاصقة طبية تمنع الشعور بالعطش
التالي
حمية غذائية سهلة بـ10 خطوات