ماروني: الحكومة غير متجانسة وأعضاءها ضد بعضهم البعض

اعتبر عضو كتلة "الكتائب" النائب ايلي ماروني انه بعد مرور عام على تأليف الحكومة، لم تحقق أي إنجاز، وهي لم تتخذ أي قرار إلا بعد الإعتصامات وقطع الطرق وبالتالي لا تقوم بعملها إلا كما يقال في اللغة العامية "بعد قتلة".
ماروني وفي حديث لكالة "أخبار اليوم"، شدد على ان الحكومة غير متجانسة وأعضاءها ضد بعضهم البعض ويعملون على تقاسم الحصص، وبالتالي مهما قامت بإنجازات فستأتي متأخرة.
وأضاف: لذلك الحكومة فاشلة ومهما قامت بانجازات فلا تستطيع ان تبيض صفحتها، معتبرا انها تقوم بعملها انطلاقا من "حب البقاء" لا أكثر ولا أقل، مشيرا الى أنه من الأفضل ان ترحل فتريح اللبنانيين.
أما بشأن قضية تثبيت مياومي مؤسسة كهرباء لبنان، أشار ماروني الى أن الاتصالات مستمرة بشكل او بآخر، ولكن حتى الآن لا يوجد قرار بمقاطعة مجلس النواب. واضاف: بعدما كل فريق أدلى بما لديه، واليوم الكرة في ملعب رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان لتوقيع القانون تمّت المصادقة عليه بصورة لم ترض كل الموجودين في المجلس او أن يردّه الى المجلس.
أما في ما يتعلق بالشأن الأمني، قال ماروني: لم ينفس الإحتقان، بل بالعكس كلما تأزمت في سوريا كلما ساءت الأوضاع عندنا. وأشار الى أن الخلاف يقع في كل المناطق، لافتا الى سقوط قتلى وجرحى صباح اليوم عند الحدود مع سوريا، داعيا الى انتظار نتيجة انتشار الجيش اللبناني.  

السابق
اسامة سعد حمل الحكومة مسؤولية استمرار اعتصام الاسير
التالي
نواف الموسوي: الجيش ضمانة الاستقرار والهجمة عليه جزء من حملة هدم الدولة