حفل تكريمي لطلاب المدرسة الإنجيلية الوطنية في النبطية

قامت «المدرسة الانجيلية الوطنية» في النبطية، حفل تخريج طلابها للعام الدراسي 2011 – 2012 تحت عنوان «الدفعة الثانية عشرة ـ دفعة انطلق إلى الحياة»، وذلك في ملعب المدرسة، بحضور النائب ياسين جابر، ممثل النائب هاني قبيسي محمد عواضة ، ممثل النائب عبد اللطيف الزين سعد الزين، عميد كلية محمد بن راشد للاعلام في الجامعة الاميركية ـ دبي الدكتور علي معين جابر، رئيس المجمّع الاعلى للطائفة الانجيلية القس الدكتور سليم صهيوني، ممثل المنطقة التربوية في النبطية جمال الشريف، مدير مركز جابر الثقافي في النبطية المحامي جهاد جابر، رئيس رابطة التعليم الاساسي في الجنوب خليل زهري، راعي الكنائس الانجيلية المشيخية في مرجعيون القس فؤاد أنطون، رئيس المدرسة الدكتور منذر أنطون، رئيس لجنة الاهل في المدرسة المهندس وسام قانصو، مدير المدرسة الانجيلية في صيدا الدكتور جان داود، ورؤساء بلديات ومخاتير وراهبات النبطية ومدراء مدارس وأهالي الطلاب المتخرجين وفاعليات.
بعد دخول موكب المتخرّجين، والنشيدين الوطني اللبناني ونشيد المدرسة، ألقى رئيس لجنة الشؤون التربوية والتعليمية في السينودس الدكتور جوني عواد كلمةً أشاد فيها بالمدرسة وبدور مديرها، ثم ألقت الطالبتان إيزابيلا عباس سرحان كلمةً بالإنكليزية، وميسم محمد أيوب بالعربية، فكلمة خطيب الحفل الدكتور علي معين جابر الذي تخرّج سابقاً من المدرسة.
من ناحيته، ألقى مدير المدرسة الدكتور أنطون كلمةً هنّأ فيها الطلاب المتخرّجين ودعاهم إلى الانطلاق إلى الحياة بأحلام كبيرة وطموحات خلاقة ووعي ومسؤولية وثقة وإيمان. ثم سلّم درع المدرسة إلى الدكتور علي جابر، بعد ذلك وزع جابر وأنطون الشهادات على الطلاب المتخرّجين. فيما قدّم القس الدكتور سليم صهيوني منحة المرحوم القس وديع أنطون إلى الحائزين المرتبتين الأولى والثانية في الصف الثالث الثانوي. 
 

السابق
طيردبّا تحتضن مهرجاناً فولكلورياً لبنانياً ـ فلسطينياً
التالي
اندلاع حريق بـ4 متاجر في الدورة