نورالدين:رئيسا الجمهورية والحكومة معنيان بدفع الدولة الى العمل على فتح الطرقات وبسط الامن

أقام تجمع المعلمين في لبنان – فرع بيروت لقاء سياسيا، مع عضو المجلس السياسي في حزب الله الشيخ خضر نور الدين ،في مدرسة الإتحاد التربوية في حي السلم ،في حضور أساتذة التجمع وأفراد الهيئة الإدارية والتعليمية في المدرسة.

واستعرض الشيخ نور الدين خلال اللقاءآخر التطورات السياسية المحلية والإقليمية.

واعتبر نورالدين "ان رئيسي الجمهورية والحكومة معنيان بدفع الدولة الى العمل على فتح الطرقات العامة وبسط الأمن" ،وقال "إن الأمن لا يحل على طريقة الأفلام ولا بالسيناريوهات المسرحية ،فإما أن يكون هناك أمن أو لا يكون".

ورأى نورالدين تعليقا على اكتشاف المقاومة لأجهزة تنصت كانت مزروعة على شبكة إتصالاتها وقيام العدو بتفجيرها "أن الإسرائيلي لم يترك لبنان يوما ،إن من خلال زرعه لأجهزة التنصت والدخول إلى الأراضي اللبنانية ،أو من خلال العملاء ،ما يمثل إعتداء صارخا على لبنان ويستدعي وقفة وطنية جامعة من كل القوى السياسية".

وخاطب "من يطرح موضوع سلاح المقاومة ويطلق النار عليها،في وقت يرى الجميع فيه حجم الإعتداءات الإسرائيلية على الأراضي والسيادة اللبنانية"،"أن هذا لا يتناسب مع الوطنية التي يدعيها هذا البعض".

وفي شأن آخر أشار نور الدين "إلى أن تسوية إقرار الإنفاق الحكومي جاء لما فيه صالح الناس عامة ،وهو بداية لتأمين مصالح الناس بعيدا عن المصالح الحزبية والخصوصية".  

السابق
يحسن ان نصغي الى بوغي يعلون
التالي
أسامة سعد: استهداف إسرائيل سلاح الاتصالات لإضعاف المقاومة