رسالة كريم لجمهوره العربي

أذاع برنامج «القاهرة اليوم» مساء الجمعة الماضي اللقاء الذي تم تسجيله منذ أسابيع مع نجوم المسلسل التركي «ما هو ذنب فاطمة جول»، حيث تحدث انجين أكيوريك عن شخصية كريم التي يؤديها ضمن أحداث المسلسل، كما قام بتوجيه رسالة لمحبيه في المنطقة العربية.
في البداية نقلت الإعلامية شافكي المنيري لإنجين مدى نجاح المسلسل في الوطن العربي، موضحة كم الشعبية والجماهيرية التي حققها انجين في فترة وجيزة، ثم سألته كيف استعد لأداء شخصية كريم، فقال «شخصية كريم ليست من الشخصيات التي يسهل على الجمهور التعاطف معها والارتباط بها، لأن القصة اساسا تدور حول فاطمة جول الضحية المغدور بها، لكن مع مرور الوقت اكتشفنا أن كريم كان هو أيضا ضحية، فالدور تنقل بين التعبير عن قضية الغدر وعن قصة العشق أيضا، كان يجب ان أوصل للجمهور أن علاجه هو مع فاطمة جول، نعم هناك الكثير من الصعوبات، واتمنى ان اكون نجحت في التعبير عن الشخصية».

وعندما أخبرته شافكي بأن الجمهور العربي بات يصدق أن قصة الحب بين كريم وفاطمة هي انعكاس لقصة حب حقيقية بينه وبين بيرين سآت ـ شريكته في البطولة ـ رد انجين «الامر مختلف هنا في تركيا لأن الصحافة تتابع حياتنا عن قرب، لكن الناس الذين يشاهدون المسلسل فقط عن قرب يمكن ان يعتقدوا مثل هذا الشيء بسبب شخصياتنا داخل العمل».

ثم سألته شافكي عن المنافسة بينه وبين كيفانش تاتيلونج الشهير بشخصية مهند في مسلسل «العشق الممنوع»، فلم يقم انجين بالتعليق، معبرا عن أن المنافسة موجودة في أذهان الجماهير فقط.

وفي النهاية طلبت شافكي من انجين أن يوجه رسالة لجمهوره العربي، فقال «في الحياة ممكن ان تحدث لنا صعوبات كثيرة ولكن ما يهم هو ما سيحدث بعد ذلك. على الرغم من كل شيء ربما يكون هناك أشخاص بحياتنا مثل كريم. يجب ان ننتبه الى ألا نرى مثل هذه الأزمات من وجهة نظر متشائمة».  

السابق
ريهانا تروج للثورة عارية!
التالي
مشاجرة هيفاء واليسا..على تويتر !